ديانا كرزون تكشف كيف فقدت وزنها.. وابتعادها عن الوسط الفني.. “زوجي أحضر 2000 رجل لطلب يدي” وسبب تدخل الشرطة!


حلّت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة cbc، وتحدثت عن أسباب ابتعادها عن الوسط الفنى بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى، كما كشفت تفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف .

وقالت ديانا كرزون: “إن عمرها الآن 38 سنة، قائلة “الحب لا يعرف الانتظار” وبناء علي ذلك تزوجت، مؤكدة أن أخبار خطوبتي وزواجي وإنجابي كان يعرفها الجميع عبر السوشيال ميديا، وهذا لان زوجي وانا شخصيات عامة.

وأوضحت أن الأردن بها ما يسمي “الجاه” وهي تعني أن الرجل يأتي لطلب يد الفتاة من خلال كبار عائلة، مشيرة إلي أن زوجها معاذ عندما جاء للجاه لها جلب معه 2000 رجل لطلب يدي وعندما جاء إلى مكان سكني تم غلق الشوارع والشرطة هي من تولت فك التكدس المروري. 

قالت الفنانة  ديانا كرزون ، إن الأكل بالنسبة لي هو العشق والغرام وهو كل حاجة حلوة، مشيرة إلي أنها قبل القدوم إلى البرنامج قامت بطبخ منسف.

قالت الفنانة ديانا كرزون ، إنها في صغرها كانت تشبه الخواجات مشيرة إلى إنها ولدت في الكويت وبعدها انتقلت عائلتي إلى عمان .

وأضافت ديانا كرزون خلال لقائها ان شخصيتي هادئة بطبيعتها ولكن حياتي لم تكن هادئة لأني كنت أريد تجربة كل شيء قائلة ” أنا بقيت نجمة في يوم وليلة بعد الانتهاء من الجامعة “.

وأوضحت: إنها عندما حصلت علي جائزة سوبر ستار العرب كان عمري وقتها 18 سنة وكنت وقتها ثمينة وفقدت وزني بعملية عام 2005.

قالت الفنانة  ديانا كرزون، إن فرحي تم أثناء  انتشار جائحة كورونا في ذلك الوقت لم يكن هناك حفلات أو تجمعات، مؤكدة أن الأردن لا شيء يعلو بها فوق القانون.

وأضافت  ديانا كرزون خلال لقائها في برنامج “معكم مني الشاذلي” المذاع علي قناه “سي بي سي”، إنها بعد إتمام زفة فرحها ذهبت لمكان من اجل تلبيس الدبل وان تؤدي مع زوجها معاذ رقصة وبعد ذلك يذهبوا إلى المنزل وفجأة جاءت الشرطة الينا وفي ذلك الحين كنت في حالة هدوء .

وأوضحت: إن الشرطة قامت بعدها باستدعاء زوجي وانا كنت ببكي علشان الشرطة جاءت الينا ، مشيرة إلى أن الشرطة جاءت الينا بسبب انتشار مراسم الفرح على السوشيال ميديا .