راشيل قيامة مع ايلي مكرزل … “بونجور…بس مش للكل”


حلّت الفنانة راشيل قيامة ضيفة على برنامج “بونجور بس مش للكل” مع الإعلامي إيلي مكرزل. وأكدت في بداية الحديث أنها ليست شخصًا صباحيًا، فمزاجها يكون سيئًا وتحتاج للهدوء لحوالي ساعتين قبل بدء بروتينها اليومي. وكشفت أنّ أول ما تقوم به عند الاستيقاظ هو شرب النسكافيه وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي والبحث عن الفيديوهات المضحكة، “فنحن نحتاج إلى جرعة من الإيجابية وسط السلبية التي نعيشها.
أما عن الأشخاص الذين تستثنيهم من كلمة “بونجور”، فأكدت أنها تتجنب الأشخاص الذين يصدرون حكمًا عليها قبل أن يتعرّفوا عليها فعليًا ويصفونها باللؤم.
وكشفت قيامة عن كواليس الاغنية التي أطلقتها عام 2017 والتي مزجت بين أغنيتيّ “كيف بدك عني تغيب” و “Migena”.
وكيف أنّ أهلها لم يعجبوا بها في البداية، “أنا أصريت على تسجيلها، ولم أتوقع النجاح الكبير الذي حققته، ما جعل أهلي يبدّلون رأيهم بها.”
وعبّرت عن إنزعاجها من بعض الفنانين والمنتجين الذين يحذفون عددًا من الأغاني التي تقوم بتسجيلها بحجة أنها حققت أرقام مشاهدة أعلى من الأغنية الأصلية، ودعتهم إلى دعم المواهب الصاعدة أكثر، مشيرة إلى أنّها لا تفكر في المشاركة ببرامج الهواة لأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أقوى وتساعد الفنان على الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور.
وعن أغنيتها الخاصة حملني وطير التي أطلقتها منذ حوالي الـ7أشهر، كشفت أنها سمعت العديد من الأغاني، إلا أن هذه الأغنية لفتت نظرها أكثر، إلا أن الظروف التي يمرّ بها لبنان لم تساعد على إعطاء هذه الأغنية حقّها.
وعن الاغنية التي سجلتها مع الفنان فادي فتّال، فأكدت أنها منذ اللحظة الأولى التي التقت به عرفت أنه سيلمع بسبب موهبته الكبيرة، “صوته وإحساسه فريدان خصوصًا عند أبناء جيلنا” وهو ما شجعها على مشاركته في ديو غنائي.
أما عن مشاريعها المستقبلية، فهي تطمح إلى تطوير أدائها الفني والدخول في المجال أكثر وأن تشارك في المهرجانات وأن تشعر بمحبة الناس لها ولأعمالها.
وقد وصفت مايا دياب بالذكية، وإليسا أثنت على حضورها على المسرح ومحبة الناس لها، ونوال الزغبي اعتبرت أن أغنيتها القديمة كانت أجمل، ومحمد رمضان لا تعليق، ووديع الشيخ ذكي ولديه جمهوره الخاص وعباس جعفر مضحك ولا يمكن وصف أنه فنان وأخيرًا جوزيف عطيه صاحب الإحساس والصوت الرائع.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج “بونجور بس مش للكل” يعرض التاسعة من صباح كل يوم سبت على قناة إيلي مكرزل عبر يوتيوب، إعداد وتقديم الإعلامي إيلي مكرزل، شارك في الإعداد الإعلامية جويس الحويس، إخراج ميراي غنيمه وإشراف جورج غانم