اديل تثير الجدل بخاتم خطوبة من الألماس


أثارت أديل شائعات عن خطوبتها رسمياً عندما عرضت خاتماً من الماس أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BRIT في لندن يوم الثلاثاء.

وأظهرت المغنية التي تعيش قصة حب مع الوكيل الرياضي ريتش بول، سلسلة من التعبيرات الدرامية بينما كانت تشق طريقها على السجادة الحمراء حيث عرضت بسعادة الخاتم الألماس وهو في إصبع الخطوبة.

يأتي ظهور النجمة مع استمرارها في مواجهة ردود فعل عنيفة بعد تأجيلها حفلها في الولايات المتحدة قبل موعده بـ24 ساعة فقط.

وجذبت أديل الأنظار وهي ترتدي ثوباً أسود أنيقاً، برقبة متدلية مع إضافات شفافة، وزادت من أناقتها بزوج من الأقراط المرصعة بالماس، مع لمسة مكياج خفيفة.

قصة حب أديل

وكانت قصة الحب بين أديل وريتش قد بدأت أوائل عام 2021 بعد أن التقيا قبلها عامين في حفل.

ووصفت المغنية من قبل علاقتها العاطفية معه بأنها الأكثر روعة وسهولة بعد أن استراح قلبها له وسكنه من دون عناء.

وفي حديثها إلى مجلة رولينج ستون، قالت: «لم أخبر كثيراً من أصدقائي في البداية لأنني أردت الاحتفاظ بهذا الأمر لنفسي.»

وكانت أديل سعيدة مقتنعة جداً بريتش ما دفعها لتقديمه إلى ابنها أنجيلو البالغ من العمر 9 سنوات، من زوجها السابق سيمون كونيكي الذي ارتبطت به منذ 2011، وانفصلا في عام 2018.

وفي مقابلة أخرى مع مجلة فوغ في أوائل أكتوبر، أكدت أديل أنها تشعر أنها وريتش كيان واحد، وأن علاقتهما لها تأثير إيجابي على رفاهيتها وسعادتها.

وأوضحت أنها عندما تراه لا تشعر بالقلق أو الارتباك، لأن شعورها نحوه جارف حقيقي تلقائي.

في سياق متصل، كانت حفل جوائز BRIT لعام 2022 بمثابة ليلة أديل حقاً، بعد أن غنت مجموعة من روائعها قبل أن تفوز بثلاث جوائز، ما رفع رصيدها الكامل من جوائز BRIT إلى 12 جائزة منذ فوزها بأول جائزة Rising Star أو النجمة الواعدة في عام 2008.