عاصي الحلاني يحيي حفل زفاف ضخم في سوريا.. والجمهور بانتظار لقائه في عيد الحب بأربيل


أحيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفل زفاف في سوريا، وشارك جمهوره ومتابعيه عبر حساباته في السوشيال ميديا مقطع فيديو من الحفل وارفقه بتعليق:” الفرح يتحول دائماً الى مهرجان من السعادة والحب مع حبايب قلبي اهل سوريا الحبايب والغوالي الله يديم محبتكم والف مبروك”.

ويستعد فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني لاحياء اضخم حفلات اربيل-العراق بمناسبة عيد الحب وذلك يوم 14 فبراير-شباط 2022، في اوتيل وايت هول، ومن المقرر ان يقدم باقة منوعة من اغنياته الجديدة والقديمة والمواويل.

تابع هنا: تركي ال الشيخ يستقبل عاصي الحلاني بحفاوة خلال حضوره فعاليات Joy awards 2022

وطرح كل من فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنانة ديانا حداد ديو غنائي حمل عنوان “عين القلب” على تطبيق ديزر وعلى اذاعة روتانا fm على ان يطرح الفيديو كليب على قناة روتانا في اليوتيوب.

تابع ايضاً: عاصي الحلاني يبحر بمسرح اليوبيل في إكسبو 2020 الى أجواء الأنغام اللبنانية والدبكة ويقدم مفاجأته مع نجله

الديو من كلمات الشاعر البداوي وألحان سليم سلامة وتوزيع الموسيقى غسان مرهج .

واحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفله الغنائي الضخم في كنكون المكسيك ضمن ليالي XTRAVAGANZA NIGHTS بحضور جماهيري حاشد من الجاليات العربية حيث قدّم باقة من أجمل الأغاني القديمة والجديدة ورفع العلم اللبناني في الصالة على ايقاع اغنية “بيكفي إنك لبناني”.

وأشعل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بعدما الهب مسرح حفله الغنائي على ابو بكر سالم مساء 13 يناير وحمل الحفل شعار ليلة لبنانية الذي شارك فيه كل من الفنان ملحم زين ومروان خوري وهو من تنظيم بنش مارك وروتانا.

وشهد الحفل، حضوراً جماهيرياً كبيراً، وتفاعل الجمهور مع فارس الغناء العربي على مدار ساعتين قدم خلالهما مجموعة من أجمل أغانيه التي رددها معه الجمهور القديم منها والجديد واغاني تراثية وقدم للجمهور السعودي موالاً خاصاً، كما اطرب الجمهور بأغنياته باللهجة البدوية