عاصي الحلاني يستعد لاحياء أضخم حفلات اربيل بمناسبة عيد الحب 14 فبراير


يستعد فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني لاحياء اضخم حفلات اربيل-العراق بمناسبة عيد الحب وذلك يوم 14 فبراير-شباط 2022، في اوتيل وايت هول، ومن المقرر ان يقدم باقة منوعة من اغنياته الجديدة والقديمة والمواويل.

وقد كشف عن البوستر الرسمي لحفله في اربيل عبر حساباته في السوشيال ميديا، وارفقه بتعليق مشوق :” لاقونا حتى نعيش الحب والفرح بيوم الحب ١٤ فبراير في العراق اربيل #اربيل #العراق“.

واحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفله الليلة الماضية في مهرجان اكسترا فاغانزا نايت في كنكون -المكسيك.

وبالامس احيا حفل زفاف بالمكسيك وكشف عبر تويتر عن فيديو من اجواء الحفل الذي اضفى عليه البهجة والفرح وشوق الجمهور لحفله الليلة بالاكسترافاغانزا.

وطرح كل من فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنانة ديانا حداد ديو غنائي حمل عنوان “عين القلب” على تطبيق ديزر وعلى اذاعة روتانا fm على ان يطرح الفيديو كليب على قناة روتانا في اليوتيوب.

الديو من كلمات الشاعر البداوي وألحان سليم سلامة وتوزيع الموسيقى غسان مرهج .

وكان قد أشعل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بعدما الهب مسرح حفله الغنائي على ابو بكر سالم مساء 13 يناير وحمل الحفل شعار ليلة لبنانية الذي شارك فيه كل من الفنان ملحم زين ومروان خوري وهو من تنظيم بنش مارك وروتانا.

وبعد انتهاء حفله الذي تُوّج بالنجاح قام فارس الغناء العربي بوضع بصمة يديه على الـ Wall of fame في بوليفارد رياض سيتي” باللمملكة العربية السعودية.