كارمن بصيبص مرشحة لجائزة Joy awards بموسم الرياض عن دورها بفيلم العارف.. وتكشف علاقات ثريا مع العائلة في “عروس بيروت3 “


تحدثت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص لبرنامج MBC TRENDING وعبرت عن سعادتها بترشيحها لجائزة جوي اواردز الذي سيقام يوم الخميس وسوف يبث على شاشة Mbc1 وهو ضمن نشاطات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقالت انها سعيدة جداً وخاصة انها لقت نفسها مرشحة الى جانب ثلاثة ممثلات من الوطن العربي، وهي مرشحة لهذه الجائزة عن دورها في فيلم العارف الذي شاركت فيه امام النجم المصري احمد عز.

وعن دورها في عروس بيروت بالجزء الثالث، كشفت عن انها كانت خائفة قبل بدء بث اول حلقة على شاهد وmbc4 ، واعربت قلقها وقالت انها كانت منتظرة لتشاهد الاخطاء “كنت عتلانة هم”، ولكن فرحت برد فعل الناس على السوشيال ميديا بعد عرض اول حلقة.

وقالت بصيبص انها لم تلحق ان تشاهد كامل الحلقة الاولى لانها لا تزال في التصوير ويتبقى لفريق العمل 3 ايام للانتهاء من تصوير المسلسل.

وكشفت بعض من تفاصيل حكاية دورها في عروس بيروت 3، قائلة ان ثريا سوف تكتشف اشياء واسرار عن ماضيها لم تكن تعرفها وسوف يؤثر ذلك على حياتها النفسية، ولم تفصح بصيبص عن مشهد قتلها لحماتها ليلى لانه سيكون مفاجأة في السياق الدرامي.

كما اعتبرت كارمن بصيبص أن الموسم الثالث “يجسّد خاتمة درامية تليق بالعمل الذي تعلّق به الجمهور وأحبّه، وطالب بموسم ثالث منه”، وحول شخصية ثريا وما تحمله من مفاجآت، أوضحت كارمن بصيبص: “سنشهد تغييراً في شخصية ثريا، خاصةً خلال القسم الأول من حلقات هذا الموسم، حيث تقرر ثريا تكريس نفسها وحياتها وجهدها لدعم فارس ومؤازرة العائلة بهدف الخروج من المحنة واستعادة القصر ومعه المكانة المالية والاجتماعية”. 

وتتابع: “لاحقاً تطرأ حوادث وتطورات تكتشف خلالها ثريا جزءاً من الماضي المتعلّق بحياتها، وهو الأمر الذي سيُحدث انقلاباً في سلوكها وشخصيتها وكيفية تعاطيها مع محيطها إجمالاً”. وفيما تشدّد كارمن بصيبص على القيمة الإنسانية والدرامية العالية لطبيعة علاقة ثريا بليلى، تكشف أن “هذه العلاقة التي اتّصفت بالتشعّب والتعقيد خلال الموسمين الماضيين ستشهد عمقاً وتطوراً نوعياً في هذا الموسم، إذ سيتابع الجمهور مَشاهد وجدانية مليئة بالعاطفة والصدق، وهو أكثر ما أحببته شخصياً في دوري خلال هذا الموسم”. ختاماً تَعد كارمن بصيبص الجمهور بموسم جدير بالمتابعة، سواء لناحية العمق النفسي والدرامي للشخصيات أو لناحية الحوادث المشوّقة والمفاجآت الكبرى التي تنتظرهم”.