عبد المنعم عمايري يتحدث عن حياته العاطفية ورأيه بالحب لابنته المراهقة


حل الفنان عبد المنعم عمايري ضيفاً في أولى حلقات برنامج “كلام في الحب” مع النجمة المصرية يسرا عبر شاشة MBC، وكشف الكثير عن حياته العاطفية .

وكشف أن أول قصة حبّ عاشها كانت عندما كان في الصف السادس الابتدائي، حيث كان مغرمًا بمعلمته.

وأشار إلى أن حبه لها في تلك الفترة كان بريئا، ولم يكن يستطيع التفكير في أي شيء آخر سواها، مشدداً على أنه لا يزال يتذكر رائحتها حتى الآن.

واعترف أيضاً أن أول حب حقيقي في حياته كان بفترة المراهقة، وعندما اعترف حينها لحبيبته بحبه لها، كان بغاية الخجل، وبعد أن قال للفتاة “بحبك” بدأ بالركض، حتى انه اختفى لمدة أسبوع وذلك لخوفه بأن تكون مشاعرها مختلفة

وحينما سألته يسرى إذا ما الفتيات اللواتي أحبهن كن يشبهن معلمته، جاء جوابه بالنفي لكنه أوضح أنه كان يبحث دائمًا عت فتاة تشبهها بأسلوب تدريسها وكلامها.

وأوضح عمايري أن كل حب يعتبر حبًا أول، وقال: “كل حب جديد يمحو قديم”.

وخلال البرنامج تحدث الفنان السوري عن ابنته الكبرى المراهقة سلمى والحب في حياتها وقال: “بشوف الحب الاول هلء في عيون بنتي.. بحسها عيونها بتلمع.. انا ما عندي مشكلة انه بنتي تعيش الحب.. بس اكيد في قيود وضوابط.. ولما احسها في خطر بتدخل اكيد”

وأضاف: “انا ما عندي ازدواجية وانا بشبه حالي.. انا ما ممكن أحرم بنتي تعيش الحب الاول البريء”.

وأكد الفنان السوري أنه هناك مثالية في الحب، في الأفلام التي تعرض في السينما، مؤكدا أن الناس تعتقد ان الحب على ارض الواقع يشبه الحب في السينما وهو أمر غير صحيح