دار رشمود العالمية تطلق مجموعة ربيع وصيف 2022 ضمن paris fashion week world


اطلقت دار الازياء الفرنسية رشمود لمصمم الازياء المغربي رشدي بخشوش مجموعة خاصة بفساتين الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2022 وقد عبّرت التصاميم عن المرأة الفرنسية المتحررة. وجاءت هذه المجموعة لتطرح فساتين سهرات وكوكتيل غاية في الجمال والأناقة كما اتّسمت باستخدام الأقمشة الفاخرة، والتصاميم المتجدّدة لتناسب صيحات العصر الجديد والمتغير كل يوم.

اعتمدت دار الأزياء رشمود وابتكارات المصمم رشدي بخشوش على تطوّر حياة المرأة ليعكس تطلّعاتها بعالم الموضة والأزياء، فكانت التصاميم رشيقة وأنيقة في آن دون مبالغات ، لتحققّ المعادلة الصعبة وتقديم للمرأة فستانها الحلم في الموسم القادم.

وتكللّت المجموعة بفستان الزفاف الراقي من دار رشمود فبدت ساحرة الجمال بإطلالة خيالية ومتفرّدة على طريقة وأسلوب الدار التي اعتمدت معايير خاصة بها في عالم الموضة الراقية والأزياء الفاخرة على مدى سنوات عملها.

وقد قدمت المجموعة ضمن PARIS FASHION WEEK WORLD الذي تنظمه الدار بمشاركة مجموعة من أهم المصممين العالميين وقد علقّ المصمم رشدي بخشوش بعد هذا الحدث العالمي المهم ان الدار ستطرح قريباً مجموعة خاصة بفساتين الأعراس كما سيتم افتتاح فرع لدار رشمود في دبي وكذلك في المملكة العربية السعودية .  🇸🇦

شاهد صور المجموعة عبر الرابط