احلام وداليا مبارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب “سعودي آيدول”


انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً عن انضمام كل من النجمتين احلام الشامسي وداليا مبارك للجنة تحكيم برنامج المواهب الجديد “سعودي ايدول” حسبما ذكرت جريدة النهار.

وكانت قناة MBC قد طرحت إعلان البرنامج في نوفمبر الماضي، حيث دعت الأشخاص الذين يملكون موهبة الغناء للتقدم للبرنامج، الذي لم يكشف عن موعد عرضه حتى الآن.

وتأتي هذه النسخة السعودية بعد اطلاق النسخة الأولى العراقية بحضور لجنة التحكيم المؤلفة من سيف نبيل وحاتم العراقي ورحمة رياض. حيث تقدّمت المواهب العراقية للنسخة وعرض الجزء الأول على شاشة mbc العراق ويعرض حالياً الجزء الثاني.

وتُعد النسخة السعودية من برنامج المواهب شبيهة بنسخة عراق آيدول، التي أطلقتها المحطة في العام الماضي وضمت لجنة تحكيمها كلاً من حاتم العراقي، سيف نبيل، ورحمة رياض ويعرض حالياً النسخة الثانية من على mbc عراق.

يُذكر أنّ برنامج عرب آيدول حقق نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي، خلال الـ4 نسخ التي أنتجتها محطة MBC وتوجت الفنانة المصرية كارمن سليمان بالموسم الاول من اراب ايدول وكانت المنافسة بينها وبين المغربية دنيا بطمة.

وضمت اللجنة في الموسم الأول كل من راغب علامة احلام والموزع حسن الشافعي. اما الموسم الثاني فقدم عام 2013 وقدمه احمد فهمي وتمت اضافة عضو رابع للجنة وهي الفنانة نانسي عجرم. وحقق هذا الموسم نجاحاً كاسحاً مع فوز الفلسطيني محمد عساف بعد مباراة ومنافسة شديدة مع المصري محمد جمال والسورية فرح يوسف.

اما الموسم الثالث فشهد انسحاب السوبر ستار راغب علامة بعد مشادات ومناكفات مع الفنانة احلام، وتم استبداله بالفنان وائل كفوري،