الملكة رانيا تهنئ الملك عبدالله الثاني في عيد ميلاده الـ 60


هنأت الملكة رانيا العبدالله زوجها الملك الاردني عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 60 ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على فيسبوك .

وكتبت :”لقلبي ملك My heart is home to a king… #عيد_الملك60 #ستون_ومعك_ماضون”.

ونشرت الملكة رانيا يوم السبت منشورا عبر حسابها على انستغرام تهنىء فيه جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده الـ 60.

وكتبت : “للأردن ملك، قلبه وسْعُ الوطن.. وعليه قلب الوطن. كل عام وسيدنا بخير #عيد_الملك60 #ستون_ومعك_ماضون”.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي العامر بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين الستين والذي يصادف اليوم الأحد.

ونشر الديوان الملكي عبر حسابه الرسمي على موقع على “تويتر”: “في عيد ميلاد جلالة الملك الستين، يهنئ الديوان الملكي الهاشمي جلالته ويتمنى له موفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله للأردنيين قائدا وسندا.”

ونشر الديوان الملكي بهذه المناسبة صورة جديدة للملك، مهنئا الأسرة الأردنية وداعيا الله أن يحفظ القيادة الهاشمية.

وصادف امس الأحد، الموافق للثلاثين من كانون الثاني، العيد الستّون لميلاد الملك عبدالله الثاني؛ الابن الأكبر للمغفور له بإذن الله، الملك الحسين بن طلال، طيّب الله ثراه، وسمو الأميرة منى الحسين.

وتأتي ذكرى ميلاد قائد الوطن، الحفيد الحادي والأربعين لسيدنا محمد، صلّ الله عليه وسلم، في وقت يزداد فيه الأردن منعة وصموداً، وقُدرة على تحويل التحديات إلى فرص واعدة، ضمن منظومة عمل اصلاحي تراكمي يُرسّخ نهج حكم الدستور ودولة المؤسسات وسيادة القانون.

ويواصل الأردنيون مسيرة البناء والتقدم على خطى جلالة الملك، عاقدين العزم على أن يبقى الأردن أنموذجًا للإنجاز والعطاء والوحدة الوطنيّة والعيش المشترك، مؤكدين ثقتهم وإيمانهم بقيادتهم الهاشمية التي حقّقت الإنجازات من أجل رفعة الوطن وصون مُقدّراته.

وكانت مراحل حياة الملك ، منذ ميلاده في عمّان، سجلاً معرفياً زاخرا بالوعي والثقافة والمعرفة جعلت من مسيرة جلالته نموذجاً لطالب المعرفة من مصادرها.