راغب علامة ينتقد زعماء الطوائف بأزمة الكهرباء


هاجم السوبر ستار الفنان اللبناني ​راغب علامة​ “زعماء الطوائف” في لبنان عبر تغريدة تساءل فيها عن وضع الكهرباء : “هل هناك من يعلم لماذا لا يريد أركان الدولة “زعماء الطوائف” إيجاد حل دائم للكهرباء؟ ودائمًا الحل عندهم بالشحادة؟”.

وتابع علامة “نعم انا اعلم! كومسيونات وسرقات والأهم أنهم يريدون حصر حلم الناس والشباب بالكهرباء! فلا تحلموا بشيء آخر كالإنماء والتطور والوعي. لأنكم لو صحيتوا سوف تدمّروهم”.

تابع هنا: راغب علامة يكشف ما فعله الفاسدين بعد التحاصص بينهم

من ناحية ثانية يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة لاحياء سيلسلة حفلات في اميريكا حيث سيلتقي جمهوره من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب ومن المقرر ان يحيي حفله بالكروز يوم 14 شباط فبراير، وقد كشف عن البوستر الرسمي واوضح الارشادات للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ويستعد ايضاً لاحياء حفلين غنائيين الو حفل يوم 13 شباط فبراير في اورلاندو والثاني يوم 19 شباط-فبراير في لوس انجلوس وتلك الحفلات تأتي ضمن موسم عيد الحب وقد كشفت عن البوستر الرسمي للحفلين عبر حسابه في انستغرام.