راغب علامة يكشف ما فعله الفاسدين بعد التحاصص بينهم


عبّر السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة عن استياءه من ما يحدث بالاوضاع اللبنانية، وغرد عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر كاتباً :”هذا ما فعله الفاسدين بعد أن احتلوا وتحاصصوا المناصب بالطائفية اللعينة،سرقوا خزينة الدولة وسرقوا أموال الناس في البنوك والآن يصدرون موازنة اقل ما فيها انها سرقة قانونية علنية يتحمل فيها المواطن تبعات سرقاتهم على مدى عقود!وكأن المواطن هو الذي سرق الأموال!الشعب النائم بيستاهل!ناموا!”.

ومنذ اسبوع غرد السوبر ستار معلقاً على رفع سعر البنزين والانترنت:” خطة رفع سعر المحروقات في لبنان يتم تنفيذها الان على قطاع الانترنت. قطع الانترنت في بيروت هو تهديد مباشر من الحكومة للشعب. لانهم في اول جلسة لمجلس الوزراء قد يرفعوا السعر أضعافًا واضعاف. التهديد هو: ايها الشعب المسروق، لو اعترضتم فلن يكون عندكم انترنت.. عاش زعماء الطوائف”.

وسابقاً علق على سرقة اموال المطار بفحوصات ال pcr كاتباً على تويتر:”عملية نصب جديدة يتعرض لها المسافرين الى لبنان من خلال اجبارهم على دفع مبالغ لل pcr قبل صعودهم الى الطائرة عبر بطاقات اعتماد حصرًا وإلا يمنعوهم من السفر !علمًا بأن المسافر يكون قد اجرى فحص ال pcr قبل مغادرته البلد وإضافةً ان هذا الفحص يتم اضافة سعره عند شراء تذاكر السفر يا حراميي”.

وايضاً كان قد عبر عن استياءه من احتجاج النقابات الوهمية كاتباً:”النقابات تتحرك؟؟؟ تعم تتحرك لكن بأمر الزعيم الطائفي ! انها تمثيلية وليست تحركات. النقابات كلها تابعة للزعامات الطائفية، نقطة عالسطر. صح النوم !!!”.