عبدالمجيد عبدالله وناصر القصبي بنوبة ضحك على هامش حفل joy awards وماذا دار بين احلام وخالد عبد الرحمن


انتشر مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله وهو غارق في نوبة من الضحك بعد قيام الممثل السعودي ناصر القصبي بإلقاء دعابة، من كواليس حفل “Joy Awards” الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وأثار ضحك عبدالمجيد عبدالله فضول المتابعين لمعرفة ماذا قال له القصبي ليضحك بهذه الطريقة.

وظهر خالد عبد الرحمن في فيديو متداول من الحفل وهو يعاتب أحلام على موقف حدث بينهما منذ 25 عاما في حضور الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان ناصر القصبي.

وعاتب خالد عبد الرحمن أحلام لعدم حضورهما عزيمة أخوانه فيما أكدت له أحلام أنها اتصلت به ولكنه لم يرد على اتصالها قائلة: “والله دقيت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت علي”. فيما دخل الفنان عبد المجيد عبد الله على خط حديثهما قائلا بمزاح: “كان في البر في البر”.

فيما تدخل الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي كان يقف خلفهما، وقال ردًا على حديث أحلام بأنها هاتفت خالد عبد الرحمن ولم يرد عليها قائلًا: “كان في البر.. في البر”. في إشارة إلى هواية خالد عبد الرحمن المفضّلة وهي الصيد في الصحراء.

ومن كواليس الحفل أيضاً والمقاطع الطريفة، فيديو جمع ناصر القصبي بالممثل الكوميدي بشير غنيم، الذي شارك مع القصبي في كثير من مواسم “طاش ما طاش”،  وظهر الأخير وهو يقول له باللهجة اللبنانية: “حبيب قلبي”.