كندة علوش بانتظار عرض فيلمها الهندي المشترك “yellow bus”


أعلنت النجمة كندة علوش، انتهاءها من تصوير مشاهدها في الفيلم الهندي السينمائي الجديد “yellow bus”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

يأتي ذلك عقب اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية سيتم عرضه عبر منصة OSN وهو إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، الهند، الإمارات، والأردن. 

وتلعب كندة خلال أحداث العمل دور مديرة مدرسة، وكانت قد تعاقدت على الفيلم في شهر نوفمبر الماضي حيث تم تصويره بين لبنان وإحدى الدول الأوروبية. 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة طفلة تغفو في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، فتُنسى بداخلها لتفارق الحياة بسبب الحرارة المرتفعة. 

وتتحدى الأم “أناندا” سيلاً من الأكاذيب والتضليل المتعمد حول ما حدث مع ابنتها، لكنها تحاول رغم كل المصاعب أن تصل إلى الحقيقة مهما كلّف الأمر.

الفيلم من إخراج وتأليف ويندي بيدنارز وإنتاج ناديا عليوات وبطولة كندة علوش التي تلعب دور “ميرا” مديرة المدرسة، وآميت سيال في دور الأب، ونجمة بوليوود الهندية تانيشتا تشاتيرجي، التي تلعب دور الأم أناندا وهي النجمة الفائزة بجائزة أفضل ممثلة بالعديد من المهرجانات الدولية، من بينها جوائز السينما المستقلة البريطانية عن دورها في الفيلم البريطاني Brick Lane، ونجم بوليوود أميت سيال بطل مسلسل Inside Edge الشهير والذي ترشح لجائزة إيمي (2018) جاجان. ويناقش الفيلم غريزة الأمومة وأشكال الظلم والتمييز والإهمال المؤسسي.