هيفا وهبي تخطف الانظار بإطلالتها الرياضية.. شاهد اين تحتسي قهوتها


تألقت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي ، في أحدث ظهور لها ، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام . 

وظهرت هيفاء وهبي، بإطلالة جذابة مرتدية باجاما رياضية باللون الابيض مع قبعة باللون الازرق، وصففت شعرها جدولة فيما انتعلت حذاءً رياضيًا وكانت تحتسي القهوة على الشرفة.

وتعد الديفا هيفاء من أبرز نجمات الفن اهتمامًا بالأناقة والأنوثة وهذا ما جعلها محط الأنظار إينما ظهرت، فهي تقتني ما يظهر أنوثتها أمام جمهورها.

واحيت الديفا هيفا حفلها الغنائي في المكسيك والتقت بجمهورها من الجاليات العربية هناك واشعلت اجواء الحفل بأغنياتها الجميلة وتألقت بفستان ذهبي اذهلت به الحضور وجمهورها، وشاركت بصور من الحفل عبر حسابها في انستغرام وارفقتهم بتعليق:”شكرا لكل المحبة الي استقبلتوني فيها في حفل #المكسيك ❣️اما بالنسبة لكل الي عمبيسأل اذا بردانة بحب قلهم ان الطقس كتير حلو ودافي والحرارة 27 يعني المكسيك صيف 😎.

من ناحية ثانية كانت قد صورت الديفا مشاهد من فيلمها الجديد في فرنسا تحت اشراف المخرج احمد خالد موسى ويشارك بالفيلم كل من حمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد سلام ومحمد ثروت ومحمود حافظ.

على الجانب الآخر طرحت هيفا وهبي مؤخرًا كليب “لو كنت” بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، وطرحته في 14 يونيو الماضي عبر موقع “يوتيوب”، وقد اقترب لتحقيق المليون ال 52 بنسبة عدد المشاهدات والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.