لانا مدوّر تكشف خسارات أيمن زيدان بأولى حلقات “لا شيء مستحيل”


مع انطلاق برنامج “لا شيء مستحيل” للإعلامية لانا مدوّر العائدة الى شاشة الميادين بعد استراحة قصيرة، حلّ الممثل السوري الكبير أيمن زيدان ضيفاً ساحراً على الشاشة ليكشف عن تفاصيل مهمّة وعميقة بحياته الشخصية والفنية. لعل أبرز العناوين التي تصدّرت حياته كانت خسارة ابنه نوار نتيجة اصابته بمرض عضال وقد كانت كافية لتصلب قلبه وعقله وتهوّن كل ما دون ذلك بالحياة.

لم تكن خسارة ابنه نوار الوحيدة بحياة أيمن زيدان، بل فقد منزله خلال الحرب الكونية على سوريا مما دفعه للانتقال لمنزل صغير متمسكاً بالحياة في وطنه رغم أثار الدمار واصوات الصواريخ والمدافع.

أما الخسارة الإيجابية فكانت فقدانه ثلاثنين كيلو غرام من وزنه ليستعيد رشاقته خوفاً من الأنتكاسات المرضية نتيجة السمنة، وليبث انه ليس كل الخسارات سلبية بل بعضها ايجابياً.

وتبقى والدة أيمن زيدان النعمة الفائضة التي يتظلل بها ويهوّن وجودها عليه أهوال الحياة، كما استطاع ان يكتشف مواهب جديدة كالإخراج والكتابة.

لانا مدوّر حاورت أيمن زيدان في الشام، موطنه ومكانه الأحبّ، فكان لقاءً عفوياً وصادقاً بلا اكسسوارات ولا أضواء مجهّزة ومهندسة، فشعرنا بجولة معهم واقعية وقريبة من النظر والقلب.

لا شيء مستحيل يعرض مساء الجمعة ٨:٣٠ على @AlMayadeenNews