مع استقبال عام 2022.. اليسا تكشف عن اجمل الاحداث فيها


تحدثت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا على هامش حفلها الذي اختتمت به عام 2021 في ابو ظبي بمناسبة رأس السنة الميلادية، وقالت مع استقبال عام 2022 عبر et بالعربي عن افضل حدث حصل بالنسبة لها في 2021 هو حفلاتها الجماهيرية، وقالت:” محل ما يكون في جمهور كبير بحفلاتي، واكثر حفل فرحت به هو في بغداد كأول فنانة غنت هناك بعد اكثر من 20 سنة، ومسرح الاوليمبيا، وفي السعودية كان لها نكهة حلوة، كل شيء عملته في عام 2021 بفتخر فيه وبكل الجمهور الذي تواجد بحفلاتي الناجحة “.

لمشاهدة الفيديو ومقابلة اليسا اضغط هنا

وتتصدر النجمة اللبنانية اليسا لليوم الثاني على التوالي على موقع تويتر بعد نجاح حفلها في رأس السنة بأبو ظبي.

واحيت ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا اخر ليلة من عام 2021 وختمتها بحفلها الغنائي الضخم في ابو ظبي لمناسبة رأس السنة تحت شعار العاصمة تحتفل، في جزيرة الماريه.

وتصدرت النجمة اللبنانية إليسا الترند على تويتر بوسم اسمها #إليسا و#اليسا_مدل_بيست وذلك خلال وبعد احيائها لحفلها مساء 16 ديسمبر حفلها وافتتحت فعاليات مهرجان “ميدل بيست” الذي يقام ضمن فاعليات “موسم الرياض” ويعتبر الحفل الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، وشارك فيه راشد الماجد ومحمد حماقي وماجد المهندس.

وافتتحت النجمة اللبنانية اليسا حفلها الغنائي على مسرح الاولمبيا في باريس بحضور كامل العدد، وكان قد اعلن عنه قبل يومين من بدء الحفل وقد اطلت على جمهورها وسط تصفيق شديد، وقدمت عدداً من اغنياتها منها هنغني كمان وكمان و”وحشتوني” واغنية الفنانة الاسطورة فيروز “احكيلي عن بلدي”، وما لبثت ان تصدرت الترند في عدد من الدول العربية كمصر والسعودية ولبنان والاردن وليبيا وتونس والجزائر .

واستقبل مسرح “محمد عبده ارينا” في “بوليفارد الرياض” واحدة من اجمل سهرات “موسم الرياض” نجميها، “ملكة الاحساس” اليسا و”ملك الراي” الشاب خالد، من تنظيم واشراف “هرم شركات الانتاج” روتانا للصوتيات والمرئيات، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه الحريصه دوما على تقديم كل ما هو مختلف ومبتكر في عالم الترفيه.

وتصدرت النجمة اللبنانية اليسا الترند بالمراكز الاولى في تويتر وذلك بهاشتاغ “اليسا في بغداد” حيث تفاعل معه الجمهور العربي بلبنان والسعودية والعراق ومصر، خلال احيائها للحفل.

واحيت النجمة إليسا، حفل “مؤسسة مي شدياق May Chidiac Foundation” السنوي بنسخته العاشرة، لتوزيع جوائز الإعلام MCF Media Awards Ceremony 2021MTV في حضور عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية والسياسية والاجتماعية.

وتستعد ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا لاحياء حفل غنائي في اميريكا حيث ستلتقي جمهورها من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط 2022 من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب.