ياسمين صبري تكشف عن اسمه فيلمها “شغل عصابات”


تستقبل الفنانة المصرية ياسمين صبري العام الجديد بالعودة إلى شاشة السينما، بفيلم “شغل عصابات” من تأليف أيمن وتار.

وكشفت ياسمين صبري في مقابلة تليفزيونية مع برنامج “et بالعربي” عن محتوى فيلمها الجديد قائلة: “بدأت التحضير لفيلمي الجديد، واسمه شغل عصابات، وبالمناسبة الاسم بيضحكني جدا”.

وتابعت ياسمين حديثها: “أجسد في الفيلم دور رئيسة عصابة، والفيلم يعد أول بطولة مطلقة لي على شاشة السينما، ويضم عددا كبيرا من نجوم الكوميديا، لكن بكل أسف لن أذكر أسماء النجوم المشاركين، لأن ده بيحتاج تصريح من الشركة المنتجة للفيلم”.

في سياق منفصل، تواصل ياسمين صبري التحضير لمسلسلها الرمضاني الجديد “دنيا” والذي كان سابقا يحمل عنوان “حلم ليال”.

مسلسل “دنيا” يسجل البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبري في الدراما التليفزيونية بعدما قدمت مسلسل “حكايتى” عام 2019 تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل “فرصة تانية” عام 2020، فيما غابت عن رمضان الماضي 2021.


وكان آخر أعمال ياسمين صبري على شاشة السينما فيلم “الديزل” عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، وبدرية طلبة، وعارفة عبدالرسول، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد إمام.

وقدمت ياسمين صبري آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” في شهر رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.