عامر زيان يُصدر بياناً بشأن إلغاء حفلتي الميلاد ورأس السنة في كندا


أعلن الفنان اللبناني عامر زيان عن إلغاء حفلتي عيد الميلاد ورأس السنة اللتين كان من المقرر أن يحييهما في كندا.

ونشر زيان عبر صفحته الرسمية على تويتر بياناً عن مكتبه الاعلامي جاء فيه:”نظرا للتدابير الجديدة التي اعلنتها حكومة دوغ فورد في اونتاريو-كندا للتصدي لإنتشار عدوى متحور أوميكرون وإلتزاما بالحد من التجمعات خلال الاعياد وإقفال جميع المطاعم واماكن السهر عند الساعة 11 مساءً، نعلمكم بإلغاء خفلتي عيد الميلاد المجيد ورأس السنة في كندا للأسباب المذكروة أعلاه، عسى ان نلتقي لاحقاً في ظروف أفضل”.

وعلى صعيد آخر يستعد عامر لإصدار فيديو كليب أغنية الغيرة من كلمات منير بو عساف ألحان وسام الامير توزيع روجيه خوري. وبعدها قرر عامر تصوير أغنية “مخلص وغدار” والتي أحبها الجمهور من ألبومه الأخير “أذكريني”.

تابع هنا : عامر زيان يحتل المرتبة الأولى في official Lebanese top 20 في “العصفورة”

وطرح الفنان اللبناني عامر زيان فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “العصفورة” وهي من ضمن البومه الجديد “اذكريني” عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات في اليوتيوب.

والاغنية من كلمات وألحان جوزيف جحا توزيع روجيه خوري ويتعاون عامر هذه المرة مع المخرجة هيفا الفقيه لتصوير الكليب الذي استغرق يوما كاملا وسيظهر به بشكل وطريقة مختلفة عن السابق حسب ما أكدت الفقيه.الكليب سيصدر بالفترة القريبة المقبلة على قنوات روتانا وكافة القنوات العربية.