انتهاء تصوير مسلسل قصي خولي “الوسم”


انتهى فريق عمل مسلسل ” الوسم” للفنان قصي خولي من تصوير جميع مشاهدهم في أوروبا بسلوفينيا بعد أن أنهوا تصوير مشاهدهم في بيروت منذ أيام .

حيث أعلن المنتج أحمد الشيخ عبر صفحته بالانستاستوري على ” انستغرام”انتهاء عمليات التصوير وشارك مقطع فيديو يضم كادر العمل وعلق قائلاً:” مبروك لكل فريق عمل الوسم انتهاء التصوير”.

كما شارك الفنان قصي خولي منشور الشيخ وعلق عليه بالقول:” بحمد الله وفضله خلصنا اليوم تصوير “الوسم” شكرا لكل فرد ساهم في هذا العمل من أصغر شخص إلى رأس الهرم تجربة جميلة كان يحيطها الحب والحب والحب ،أتمنى أن تكون تجربة ممتازة،أخيرا استروا ماشفتوا منا ياحبايب، الله ولي التوفيق”.

لمشاهدة الانستاستوري اضغط هنا

وشارك المخرج سيف سبيعي مقطع فيديو جمع فيه العديد من ذكريات العمل وعلق قائلاً:” خلص تصوير الوسم، شكراً لكل حدا اشتغل من قلبو بهالمسلسل الصعب شكراً لهالمغامرة الانتاجية الصعبة ،انشالله النتائج تكون ع قد الطموح وشكراً رهف عالفيديو اللطيف”.

وكان مسلسل ” الوسم”، انطلق تصويره منذ مدة في بيروت لينتقل بعدها إلى أوروبا لإكمال مشاهده .

مسلسل “الوسم”سيمتد إلى عدة مواسم كل منها مؤلف من سبع حلقات أو أكثر و تم تصوير السباعية الأولى في بيروت.

يذكر أن مسلسل “الوسم” فكرة وإشراف قصي خولي، قصة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة وتطوير درامي شركة writable بإشراف قصي خولي، ويشارك فيه إلى جانب خولي كل من ميسون أبو أسعد، اسماعيل تمر، جابر جوخدار، رشا بلال وآخرون وهو من إخراج سيف سبيعي.