هارفي وينشتاين يسعى لحصول على إفراج عن تهم الاغتصاب.. “لم اعتدي على انجيلينا جولي”


وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المنتج هارفي وينشتاين صاحب الـ 87 عامًا يقترب من الحصول على حكم بالأفراج من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، وبالرغم من انه يواجه تهم إضافية في محكمة لوس أنجلوس الأمريكية تصل عقوبتها القصوى لأكثر 140 عامًا إلا ان محكمة الاستئناف نيويورك تقترب من إلغاء الإدانة.

تأتي تلك الأنباء بعد المرافعة التي استمع لها خمسة قضاة في القضية يوم الأربعاء الماضي، والتي أعرب ثلاثة منهم عن قلقهم الشديد بشأن الشهادة التي اعترف بها في المحكمة، مشيرين إلى أنها شهادة مبالغ بها، ولم يقدم محامٍ وينشتاين أي تنبؤات حول حكم المحكمة.

وفى تصريحات سابقة، رد وينشتاين، على ادعاءات اعتدائه جنسيًا على النجمة العالمية أنجلينا جولي، التى اتهمته بها الأخيرة خلال فترة محاكمته بتهم التحرش والاعتداء على عدد من ممثلات هوليوود.

ووفقًا لتصريحات المنتج لمجلة TMZ، والتي نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، قال وينشتاين: “لم اعتدي أبدًا على انجلينا جولي”، مازحاً: “كل العالم يهتم بإنجلينا جولي، إذاً يهاجمها العالم كله؟”.

وكانت قد اتهمت جولي وينشتاين بالاعتداء الجنسي عليها عندما كانت تبلغ من العمر 21 عام فقط، وهو ما نفاه وينشتاين فى تصريحاته التى اتهم فيها جولي بإنها تحاول رفع نسب مبيعات كتابها الجديد على خلفية نشر تلك الشائعة واتهامه بالتحرش الجنسي.