ياسمين عبد العزيز مُتصدرة الترند بالمركز الاول في لبنان وجميع الدول العربية


 تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز تريند تويتر في لبنان بالمركز الاول وجميع الدول العربية وموقع البحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي بعد ظهورها الأول بعد رحلة طويلة من المرض، وحديثها عن معاناتها الصحية ورسائل “التربي” لها، في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي، وسرعان ما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديو.

وقالت ياسمين عبد العزيز إن هناك فترة لا تتذكر فيها شيئا على الإطلاق، حيث كانت في شبه غيبوبة وفاقدة الوعي، متابعة: “كانوا بيقولولي فاكرة فأقول لهم لا مش فاكرة حاجة”.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، : “دخلت لإجراء عملية أكياس الشيكولاتة وكان هناك عملية أخرى وفي شهرين أجريت 4 عمليات، أول عملية كانت هذه وبعدها جاء دكتور تجميل كي يغلق لي بطني، فعملت عمليتين في يوم واحد، ودخلت وطلعت.. آلام رهيبة للغاية”. 

وجاءت أبرز تصريحات ياسمين خلال الحلقة كالتالى من خلال الانفوجراف..

1-أجريت عملية “أكياس الشيكولاتة” 5 مرات.. ومشوفتش يوم حلو بعد “اللى مالوش كبير” 2-القولون اتخرم وقالولى هتموتى كمان ساعة 3- العناية المركزة قولتلهم هبقى مرتاحة أروح لربنا 4-صاحبتي دخلت قالت لي بكرة يوم عرفة وهدعيلك وأنا حاسة إنى مش هكون موجودة بكرة 5-بعد يوم عرفة بقيت إنسان تاني وخرجت من العناية والروح ردت فيا وبقيت أتكلم 6-قعدت شهر بعد العملية لا بضحك ولا بعيط وأول مرة أعيش إحساس الصدمة 7-سافرت سويسرا وأمعائي بره جسمي ودرجة الحرارة ٣٩  8-اتخضيت لما شوفت شكلى في المراية 9-الدكتور قال لي أنتي فيكي شيء لله 10-جالي وقت قولت لازم أعدي المحنة وأكمل.