رامي صبري يحيي حفله الغنائي بموسم الرياض.. صور


أحيا الفنان رامي صبري حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وقدم عددا كبيرا من أغانيه سواء القديمة أو الجديدة والتي تفاعل معها الجمهور السعودي، منها “كلمة” و”تعالي” و”أهد الدنيا”، “الراجل”، “غريب الحب”، “حياتى مش تمام” وغيرها من أجمل أغانيه.

وشارك الجمهور والمتابعين بصور من الحفل وارفقهم بتعليق:شكرا الف شكر لجمهور السعودية وتحديدا جمهور الرياض العظيم على الاستقبال الرهيب
شكرا لمعالي المستشار ترك ال شيخ على زيارته للحفل
شكرا لشركة بنش مارك وكل فرد فيها شكرا صديقي المحترم المجتهد / محمد زكي
وإن شاء الله نتقابل قريبا جدا 🇸🇦❤️”.

وخلال الحفل غنى رامي صبري مع تامر عاشور الذي أحيا الفقرة الغنائية الأولى، حيث قدما أغنية على خشبة المسرح وسط تصفيق الجمهور من محبى الفنانين.

وطرح رامي مؤخراً أحدث أغنياته “هموت من غيرها”، على “يوتيوب”، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندي، والتي جاءت بعد طرحه أغنية “حالة اكتئاب” التي تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبري، حيث قرر رامي طرح الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه.

أحيا آخر حفلاته، خلال شهر سبتمبر الماضي، خلال حفل تخرج كلية تجارة “إنجلش” بجامعة الإسكندرية وسط حضور الآلاف من الجمهور والطلاب وقدم رامي خلال الحفل باقة من أغانيه التي تفاعل معها كل الحضور ومنها “حلوة، مبروك علينا، انتي بتهزري، فاكر زمان، جوايا هتعيش” وغيرها من الأغاني.