محمد كريم بطل فيلم الرعب ” Book of Chaos”


 وقّع الممثل المصري العالمي محمد كريم وشركة  Dark Castle للإنتاج الفني لتقديم فيلم رعب جديد من بطولته وفكرته. 

فيلم  Book of Chaosفكرة محمد كريم، وتدور أحداثه حول عالم مصريات مندفع يبحث عن أسرار نبوءة تاريخية مدفونة منذ فترة طويلة، ويطلق عن غير قصد شعوذة قديمة ويضطر لمحاربة الأرواح الشيطانية والعبادة المظلمة والآلهة نفسها لإنقاذ العالم والمرأة التي يحبها.

من المقرر أن يكتب سيناريو فيلم Book of Chaos،  توماس هيوليت، وهو فكرة محمد كريم.

وسينتج Alex Mace و Hal Sadoff و Ethan Erwin من Dark Castle Entertainment كتاب الفوضى، حسبما ورد بموقع hollywoodreporter.

في أمريكا ، ظهر كريم جنبًا إلى جنب مع نيكولاس كيج في عام 2019 A Score to Settle ومع بروس ويليس في A Day to Die القادم.

انتهي محمد كريم مؤخرا، من تصوير فيلمه الجديد A Day To Die، في الولايات المتحدة، حيث رصدت مجلة ‏GQ ‏‎العالمية لحظة تصوير أخر مشاهده في الفيلم الذي يقوم ببطولته أمام الفنان بروس ويليز  وتهنئة النجم المصري من كامل فريق العمل من المخرج والمنتجين والممثلين بانتهاء التصوير.

بالعودة للعمل الجديد، تم إنشاء Dark Castle ، وهي قسم من Katz Group ، في الأصل في عام 1998 من قبل Joel Silver و Robert Zemeckis و Gilbert Adler وأنتجت عناوين رعب مثل Gothika (2003) ، بطولة Halle Berry و Robert Downey Jr. و Jaume Collet- يتيم سيرا (2009). أعيد إطلاق الشركة في عام 2017. منذ ذلك الحين ، تشمل الإنتاجات الظهور الأول لسيمون باريت ، Seance ، و Orphan prequel القادمة: First Kill للمخرج William Brent Bell.