بلمسات عالمية.. سعيد الماروق يكشف عن اعلانه الجديد لـ FIFA ARAB CUP QATAR


كشف المخرج اللبناني سعيد الماروق عن اعلانه الجديد الذي قام بإخراجه وهو خاص لشركة الاتصالات ooredoo qatar ضمن FIFA ARAB CUP QATAR وذلك عبر حساباته في السوشيال ميديا، وقد ارفق الفيديو :”stay tuned”.

وكان قد كشف الفنان اللبناني فارس كرم عبر خاصية الانستا ستوري في حسابه على إنستغرام عن إستعداده لتصوير أغنية جديدة مع المخرج اللبناني سعيد الماروق ببطولة كأس العرب.

وسوف يُطرح كليب أغنية خاصة ببطولة كأس العرب الى جانب فارس كرم أبرزهم الأردني عمر العبداللات بإدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق.

نبذة عن شركة Ooredoo 

Ooredoo شركة اتصالات عالمية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة والثابتة، وخدمة الإنترنت عبر البرودباند، والخدمات المُدارة للشركات بما يتوافق بالشكل الأمثل مع احتياجات ومتطلبات الأفراد والشركات على امتداد أسواقنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وباعتبارها شركة تولي اهتماماً كبيراً بالمجتمعات التي تتواجد فيها، تعمل Ooredoo وفق رؤية تقوم على إثراء حياة العملاء، وتنطلق من قناعتها بدورها في تحفيز التنمية البشرية من خلال تسخير خدمات الاتصالات لمساعدة العملاء في تحقيق أقصى تطلعاتهم. وتتواجد Ooredoo  في أسواق كل من قطر والكويت وعُمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وميانمار وإندونيسيا. وفازت الشركة بجائزة «أفضل مشغل اتصالات» خلال حفل جوائز عالم الاتصالات 2013.

وفي عام 2019 بلغت إيرادات الشركة 8.2 مليار دولار أمريكي، أما في 30 أبريل 2020 فقد تجاوزت قاعدة عملائها الموحدة في العالم حاجز 118 مليون عميل، وأسهم Ooredoo مدرجة في بورصة قطر وسوق أبوظبي للأوراق المالية.