الهام الفضالة توضح تفاصيل تخلّي ابنتها ” نور ” عنها ولجوئها لوالدها! وتفضحها


تركت نور خليل التميمي ، والدتها الفنانة الهام الفضالة وسط حالة من الجدل واتهامات للفضالة بالفشل في أن تكون أم مثالية، وقامت بالرد والتوضيح عبر فيديو ظهرت فيه على متابعيها لتجيب حول سبب انفصال نور عنها واتهمت ابنتها باتهامات تسيء لسمعتها وحولتها الى فتاة تحب الاختلاط وغيرها من الاتهامات التي لا يمكن لأم عاقلة وتحب اطفالها أن تتفوه بها وتتهم بهذه الاتهامات ابنتها.

وقالت في الفيديو: “نور اختارت أن تعيش مع أبوها لأنني منعتها من أشياء وايد ويلي منعته لقيته هتاك وأنا ضد مدارس الخاصة والخلط مع احترامي لمن يختار هذا الأمر، وكل واحد لديه رأيه وكل شخص يعرف عياله وأخاف وايد عليها فرافضة فكرة المدرسة الخاصة والخلط”.

وأشارت الفضالة أن نور حين دخلت عمر 12 عامًا طلبت منها عدم ارتداء الحفر والشورت كونها باتت في مرحلة من عمرها كبرت فيها، قائلة “حفر مافي شورت مافي كبرنا يا مامي مرحلتنا الحين مرحلة تغيير بمعنا كبرنا وصار عندي قيود عالبنت، حقي كأم أن أشد على البنية ويجب أن تتأسس صح وقلت لها حفر مافي”.

وقالت الفضالة “نور طفلة عقلها غير ناضج …وأنا عندي البنت بهذا العمر تنقطع عن السوشيال ميديا كي تعيش حياة طبيعية وما حب أحد يدري أن هذه بنت إلهام الفضالة، فأخليهم يعيشون حياة طبيعية .. “

 ‏واردفت الفضالة: “نور اختارت أن تعيش مع أبوها لأنني منعتها من أشياء وايد …ما أبيها تدش في الميديا والشهرة نزلت تيك توك سحبت منها التلفون 10 أيام والآيباد ومسحت كل البرامج لاني أشوف المحادثات بتيك توك ما عجبتني” ، مضيفة ‏”بنتي راحت لأبوها لأني منعتها من الإختلاط والتيك توك والرقص ” .

شاهد بالفيديو: