هدى رمزي تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب.. شاهد كيف اصبحت


تصدر اسم الممثلة المعتزلة هدى رمزي ترند محرك البحث الشهير غوغل، بعد أول ظهور لها في حفل خطوبة وعقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

ونشرت الفنانة ريهام أيمن، زوجة الفنان شريف رمزي، عبر حسابها بإنستغرام مجموعة من صور الحفل، وظهرت فيها الفنانة المعتزلة هدى رمزي بدون حجاب، وخطفت الأنظار بسبب ظهورها في كامل أناقتها بعد غياب فترة طويلة عن جمهورها.

وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزى، فى نوفمبر من العام الماضي، عندما كانت برفقة الإعلامية بوسي شلبي، في إحدى المناسبات، وسبقها أيضا ظهور مميز في عيد ميلاد الفنانة بوسي الأخير، حيث نشرت مي نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلي في منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزي.

هدى رمزي قدمت 29 عملًا فنيا بين السينما والتليفزيون أمام عمالقة الفن أمثال عادل إمام ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز وحسين فهمي، من أشهرها: “حنفي الأبهة” و”جري الوحوش” و”بئر الحرمان” و”عصر الذئاب” و”مع سبق الإصرار” و”امرأتان” و”الرداء الأبيض”، ومن أشهر مسلسلاتها: “أحلام الفتى الطائر” و”السمان والخريف” و”بنت الأيام” و”الزوجة آخر من تعلم” و”الحب وأشياء أخرى” و”علي الزيبق”.

يُذكر أن هدى رمزي، كشفت في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن سبب اعتزالها، قائلة: “فجأة وجدت نفسي أرغب في ارتداء الحجاب وكان وقتها من الصعب أن أعمل وأنا محجبة فقررت الاعتزال نهائيا وعندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار في الابتعاد”.

زيجاتها

تزوجت الفنانة المعتزلة هدي رمزي خمسة مرات ، تزوجت في بداية حياتها من ممثل اسمه “خالد” ولم يستمر زواجهما كثير ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال طه غانم ورزقا بابنهما محمد، ولكن انفصلا بسبب كثرة المشاكل. 

وتزوجت هدى رمزي، من محامي يدعي سمير عيسي لفترة قصيرة بعدها تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي انفصل عنها ثلاث مرات في عام واحد وانتهى بالطلاق وتزوجت للمرة الخامسة من شريف عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وانفصل عنها. 

وتعتبر زيجة هدى رمزي من رجل الاعمال والطيار مصطفي البليدي، هي أشهر زيجاتها، فبعدما طلاقها الأخير منه 3 مرات تعرف علي ميرفت أمين وتزوج منها، وكانت قصة شهيرة في الوسط الفني، حيث تزوجا وكان عرسهما خياليا، فقد احضر المأكولات الخاصة بالعرس بطائرته الخاصة من فرنسا.