شقيقة حلا شيحة تدافع عنها بعد حجابها وازمتها الاخيرة مع والدها


وجهت رشا شيحة شقيقة الممثلة المصرية حلا شيحة رسالة للجمهور دفاعا عن شقيقتها بعد أزمتها الاخيرة مع والدها بسبب الحجاب.

وخلال لقائها في برنامج “لايت شو” الذي يعرض عبر قناة “الحياة” قالت رشا شيحة إن كل شخص من حقه أن يتصرف كما يريد في الوقت الحاضر مضيفة “دايما إحنا بنحب نستبق الأحداث ونتكلم عن حاجات ونحكم عن الناس من غير ما نبقى فاهمين الفكرة ولا عارفين التفاصيل”.

وأوضحت شقيقة حلا شيحة “هي دلوقتي في حتة مريحاها، ليه لأ؟ يمكن بعدين تغير رأيها وهي حرة، وكلنا كبني آدمين بنغير رأينا”.

ومؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

وبدأت الأزمة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”، للمزيد من هنا: والد حلا شيحة يفجر مفاجأة: ابنتي خلعت الحجاب.

يشار إلى أن حلا شيحة أثارت أزمة بعدما نشرت صورة لفيلم “مش أنا” عبر حسابها بموقع Instagram وعلقت على الصورة معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد.