بعد تدهور حالتها وتأجيل حفلاتها.. سيلين ديون تتصدر الترند على هذا التطبيق بسبب جمهورها الصيني


أرسل مستخدمو الإنترنت الصينيون أطيب أمنياتهم إلى المغنية الكندية سيلين ديون بعد أن بدأت أخبار تدهور صحة النجمة تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية يوم الأربعاء.

وحصد وسم “سيلين ديون مرض خطير” 140 مليون مشاهدة على موقع سينا ​​ويبو الصيني الشبيه بالتويتر حتى ظهر الأربعاء.

أجلت النجمة إقامتها الجديدة في لاس فيجاس في أواخر أكتوبر بسبب مشاكل صحية تشمل “تشنجات عضلية شديدة ومستمرة” ، مما جعلها غير قادرة على المشاركة في البروفات الخاصة بالعرض.

وكانت قد قالت المغنية الكندية في بيان نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء: «يجب أن أركز على صحتي لكي أتحسن بسرعة، أريد الخروج من هذا الوضع بأسرع ما يمكن»، مضيفة أنها «حزينة جداً لهذا الوضع».

وكتبت المغنية الكندية «أنا آسفة جداً لكوني خيبت آمال جميع المشجعين الذين خططوا للمجيء إلى لاس فيغاس».

وأدى ذلك إلى إلغاء الحفلات التي كان من المقرر أن تحييها من 5 إلى 20 نوفمبر، وكذلك تلك التي كانت مبرمجة من 19 يناير إلى 5 فبراير 2022، لكن المغنية أملت في أن تعاود جولتها في 9 مارس 2022.

لجأ العديد من مستخدمي الإنترنت الصينيين إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار دعمهم ، وانتشرت مقاطع أغنيتها الكلاسيكية “My Heart Will Go On” مرة أخرى على موقع سينا ​​ويبو.

جذبت ديون انتباه الناس في الصين بصوتها المثير للإعجاب والفريد من نوعه في حفلاتها الموسيقية الحية العالمية في شنغهاي وماكاو في عام 2008. وفي عام 2013 ، تمت دعوتها لحضور حفل مهرجان الربيع CCTV الذي غنت خلاله الأغنية الصينية “Molihua” (زهرة الياسمين في الإنجليزية) بالإضافة إلى أغنية منفردة لها “قلبي سيستمر”.