كيم كارداشيان بعلاقة جديدة مع بيت ديفيدسون وعائلتها تعترض


شوهدت كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بموقف رومانسي في مدينة نيويورك خلال زيارة كارداشيان للمدينة هذا الأسبوع ، وفقًا لتقارير TMZ. تم رصدهما في نادي Zero Bond ومطعم Campania في Staten Island. حيث أن ديفيدسون صديق لمالك النادي، والذي تواجد معهما شخصيًا.

لقد بدوا “مرتاحين جدا” مع بعضهما البعض ، وفقا لمصادر تحدثت مع TMZ. وحاول أن يدفع مقابل الرحلة الكاملة مع Kardashian في Zero Bond عن طريق الاتصال مسبقًا بمعلومات بطاقته الائتمانية.

حول عيد الهالوين ، ظهرت صور لكيم كارداشيان وبيت ديفيدسون وهما يمسكان بأيديهما وهما في مزرعة Knotts Scary Farm. في ذلك الوقت ، أصرت المصادر على أنهم كانوا “مجرد أصدقاء”. ثم هذا الأسبوع ، قال مصدر لـ Entertainment Tonight أن الأمور قد تجاوزت مرحلة الصداقة وأن قطب الإعلام ونجم Saturday Night Live يتواعدان بالفعل.

وحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال مصدر مقرب من كيم كاردشيان، إن دائرتها المقربة من الأصدقاء والعائلة طالبوها بالابتعاد عن الممثل الكوميدي البالغ من العمر 27 عامًا.

وقال مصدر مطلع لصحيفة Us Weekly إن المقربين من كيم، قالوا إنه يجب عليها الابتعاد عنه، خاصة بعد قضاء الوقت مع “بيت” منذ فترة.