فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي: لم يخترق حسابي


نفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى الأنباء التي تم تداولها على السوشيل ميديا وبعض وسائل الإعلام، والتي تشير إلى أن #مصطفى فهمي يحاول اختراق حساب طليقته.
وقالت عبر حسابها في “إنستغرام”: “أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً ولم يصدر مني أو على لساني ولم أصرّح به مطلقاً وفوجئت به من السوشيل ميديا”.
وأضافت: “في حال تعرُّض حسابي لأي محاولة اختراق أو التلاعب به، سأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من تُسوِل له نفسه العبث بخصوصيات الناس”.

كما كشفت موسى عن أن طليقها الفنان مصطفى فهمي وثّق عقد زواجهما يوم 12 تشرين الأول الماضي، وأنه خلال السنوات الست الماضية لم يكن موثقاً في سفارة بلدها لبنان.
وأوضحت موسى أنها فوجئت به يُعلن طلاقهما بعد 14 يوماً من توثيق الزواج مما شكّل صدمة لها ولعائلتها.
وقالت: “في ظل ما اقترفه فهمي في حقي، أؤكّد مجدداً على أنني لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق”.

وأضافت: “أنا ومصطفى ذهبنا يوم 12 تشرين الأول الماضي إلى مبنى السفارة اللبنانية في الزمالك بالقاهرة لتوثيق زواجنا الذي تأخر في توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني سكرتير أول إبراهيم خليل شرارة الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتبه بمودة على تأخره كل تلك المدة في توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج”.
وتابعت: “حصل هذا في اليوم الذي وصل فيه شقيقي أنور إلى منزلنا في القاهرة قادماً من بيروت، بعد أن أنجزنا تذاكر سفرنا إلى لبنان أنا ومصطفى يرافقنا شقيقي للعودة معاً إلى بيروت لمشاركة الأهل والعائلة في الاحتفال بخطوبة شقيقتي منى، وكنا قد تواصلنا مع العائلة والأصدقاء لإنجاز برنامج سفرنا إلى ولقاء الأحبة والأصحاب هناك”.
وأشارت إلى أن الفنان مصطفى فهمي عاملها كـ”زجاجة عطر استخدمها وفرغ منها”.