ريهام سعيد:” ارفض تنازل حسن شاكوش عن القضية لانه تكلم في عرض أولادي”


علقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على الأنباء التي أفادت بتبرئة المغني الشعبي حسن شاكوش في الدعوى القضائية التي رفعتها ضده.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية “فيس بوك” منشور للتوضيح بعد ما تداول البعض أنباء عن التنازل، وقالت نصاً: “للتصحيح أنا رفضت تنازل شاكوش والقضية ما زالت مستمرة، أما عن الدعوى التي تم رفضها فهي خطأ مني أنا في إجراءات أوراق رفع الدعوى ولم تبرأ المحكمة حسن شاكوش، خاصة وأنه هاجمها بعبارات تحمل معاني السب والقذف وأساء لسمعتها.. هناك بلاغ مقدم للنائب العام، وسيتم استئناف الدعوى ضد شاكوش مرة أخرى، وأخر حاجة الواحد عايزها هي المشاكل لكن أعراض الناس وشرفهم مش لعبه في أيد أي حد مزقوق أو عايز يتشهر الإصرار على رجوع الحق رجولة مش شر”.

وأضافت ريهام سعيد عن قضيتها ضد شاكوش في منشور: “ربنا ما بيرضاش بالظلم وهو ظلم أولادي ويجب معاقبته مرة يتكلم عن شرف ولادي ومرة عن أم رضا ومرة عن الموسيقيين في مهنة الإيقاع كفاية خوض في أعراض الناس وعلى فكرة التنازل اللي عمله ده مش من باب التسامح ولا حاجة والحق هيبان وعمر الحق ما يضيع”.

وكان شاكوش قد نشر مقطع فيديو، معلقا عليه “عفا الله عما سلف… بخصوص قضية الإعلامية ريهام سعيد قد تم رفض الدعوى المقامة ضدي الحمد لله وأشكر القضاء العادل”.

يذكر أن الخلاف بين حسن شاكوش والإعلامية ريهام سعيد، اندلع بإعلان ريهام سعيد في أحد البرامج التلفزيونية أن “شاكوش عدوّها”.

وأجلت محكمة الجيزة محاكمة ريهام سعيد في اتهامها بالتنمر والسب والقذف لـ”مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لجلسة 14 نوفمبر.