تكريم عبادي الجوهر في مهرجان الموسيقى ويهدي الشعب المصري اغنية “مصر آيات في كتاب”


قدم الفنان السعودي عبادي الجوهر اغنية خاصة في حب مصر وذلك خلال احيائه لحفله على خشبة مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية، واستقبله الجمهور المصري بحفاوة شديدة مصفقين له حينما غنى أغنيته في حب مصر والتي حملت عنوان “مصر آيات في كتاب” وهي من ألحانه وكلمات سعود سالم وتوزيع أمير عبدالمجيد.

أعرب الفنان السعودي عبادي الجوهر عن سعادته البالغة لتكريمه في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية، التي تستمر فعالياتها حتى الخامس عشر من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ليكون أول فنان سعودي يكرم في المهرجان الذي يعد أحد أعرق مهرجانات الأغنية العربية.

ويعد هذا التكريم الثالث في مسيرته الفنية بمصر وأطرب الجوهر جمهور مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وقدم مجموعة من اغنياته .

وكشف الجوهر عن إهدائه مصر أغنية جديدة بمناسبة تكريمه ومشاركته بمهرجان الموسيقى العربية قائلاً: «غنيت لمصر مرات عدة عبر مشواري الفني كما شاركت من قبل في احتفالات نصر السادس من أكتوبر (تشرين الأول)، ولكن هذه المرة أقدم أغنية جديدة بعنوان (مصر آيات في كتاب)، ويقول مطلعها: (مصر آيات في كتاب، مصر قلبي فيها داب، مصر آيات ما هي آية، مصر سهراية وحكاية، مصر ترنيمة محبة، مصر أم الدنيا أنتِ، في قلبي وعيني سكنتي). والأغنية رسالة حب مني لمصر والمصريين حيث إنني أؤكد فيها على مدى حبي لمصر وتقديري لدورها الثقافي».