مفاجأة بدور ايميه صياح التي تذهب برحلة مع تيم حسن.. ووديع يطلب تهريب السلاح من شاهين.. اليوم عرض الحلقة 10 من مسلسل “الهيبة جبل” mbc1


تعرض اليوم شاشة Mbc1 الحلقة العاشرة من مسلسل “الهيبة جبل” انتاج شركة الصباح، عند الساعة الخامسة بتوقيت بيروت والسادسة بتوقيت السعودية، على ان تُبث الحلقة 11 على منصة شاهد بعد ساعة من العرض.

وتوالت الاحداث بالحلقة العاشرة حيث ظهر مجموعة من الارهابيين الذين يسرقون الاثار ويبيعونه عبر المهندس وديع الذي يجسده الفنان عبد المنعم عمايري، وقام احد الارهابيين بالتجول في ضيعة الهيبة ليشتري حاجيات رفاقه مما اثار بلبلة وعلم بذلك جبل شيخ الجبل الذي يجسده الفنان تيم حسن، وقيل له انه يوجد احد الغرباء في البلدة، ليذهب الى منطقة السد ويستعمل الناضور ليتحقق من الامر.

اما المفاجأة فكان دور الفنانة اللبنانية ايميه صياح حيث انها دخلت الى غرفة في منزلها سرية لنكتشف انها عميلة لمنظمة اللذين يريدون ان يعرفوا كيفية تهريب الاثار ومن يهربهم ومن يستلمهم ومن يوردهم وهذه مهمتها التي دخلت ضيعة الهيبة لتأخذ المعلومات تحت شخصيتها انها تعمل على مشروع الموارد البشرية.

وفي ابرز الاحداث طلب قائد الارهابيين الذي دخل ومجموعته من باب سري في سد الهيبة ليطلب من عبد المنعم عمايري بيع اسلحة، ومن ثم فكر العمايري فقط بشاهين الذي يجسده الفنان اللبناني عبدو شاهين لبيعهم وسأله ليفكر بالامر.

بدأ بث الهيبة جبل على منصة شاهد منذ ١٧ اكتوبر و على  MBC1 في اليوم التالي ١٨ اكتوبر.

ويشارك الى جانب تيم حسن في التمثيل كل من الفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء الاخير ، والنجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.