داليدا عياش تكشف عن دعم رامي عياش لها وكيف تُوفّق بين عملها وحياتها العائلية ورأيها بالسوشيال ميديا وهذه رسالتها للمرأة العربية


شاركت مصممة الارياء اللبنانية، داليدا عياش، زوجة البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بندوة خاصة بعد عرض مجموعتها لخريف وشتاء 2021 – 2022 في معرض “socialisa event” للموضه بحضور عدد كبير من نجوم ووجوه فنية واجتماعية بارزة، وحضور مميز للبوب ستار رامي عياش الذي دعمها بفقرة غناء في ختام عرض مجموعتها.

وكانت عياش قد تحدثت خلال الندوة في معرض “socialisa event” للأزياء و الموضه، المقام في العاصمة المصرية القاهرة، وتحديدا في بارك ستريت عن تفاصيل حياتها الشخصية وعن دعم زوجها البوب ستار رامي عياش وعن اهتمامها بالموضة كونها زوجة ناجحة لفنان مشهور، وسيدة اعمال وام لطفلين، قائلة:” الاولوية هي لمنزلي، واولادي وعائلتي، وألاقي دعم كبير من رامي، ولولا دعمه لا اقدر ان اوفق بين هذه الاشياء كلها، وطبعاً لدي فريق عمل كبير يساعدني”.

وتابعت:” رامي هو الداعم الاول لماركة داليدا عياش، وهو يثق بقدراتي من الاساس، ولولا دعمه في مراحل متعددة كنت توقفت عن العمل، وبالاخص عندما انجبت ابنتي “ايانا” وفي ذاك الوقت تخوفت من ان لا اقدر ان اوفق بين حياتي العائلية والعمل، وشعرت بأنه الحِمل كَثُر عليّ”.

واردفت:” نحرص انا ورامي ان نأخذ طفلنا “ارام” على جميع المشاريع الخيرية التي تناسب ان يكون موجود فيها معنا، حتى يشعر بالعطاء، مبكراً ، وآرام سوف يتابع اعماله عندما يكبر في جمعية عياش الطفولة” .

واجابت مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش حول ما يحبه البوب ستار فيها كزوجة وما هي تحب بشخصيته قائلة:” احب في رامي انه متعدد النجاحات،”Multi Tasker”، فهو ناجح في فنه وفي عمله بالجمعية الخيرية “عياش الطفولة” وبأعماله الخاصة وفي نفس الوقت في بيته ومع عائلته، وهو يُحب في شخصيتي الهدوء الذي في داخلي”.

وعن مشاريعها الجديدة قالت :” هناك العديد من المشاريع الجديدة التي احضر لها في الدول العربية وهناك تعاونات مع نجمات عربيات وعالميات”.

واردفت داليدا عياش:” اتلقى الكثير من العروضات كي افتح فرع للبوتيك في مصر، ولكن انا من الاشخاص الذين يدرسون المشاريع الجديدة بوقت كامل لاخذ القرار الانسب ولكن اتمنى ان يتحقق”.

ووجهت داليدا عياش نصيحة دعم لكل امرأة عربية قائلة:” اخلقي التوازن بين حياتك الشخصية وبين العملية، واقول لها ان تثق بقدراتها وتابعي احلامك، واهم نقطة ان تُحاوطي نفسك بأشخاص يحبونك والذين يثقون بك هذا اهم شيء”.

وادلت برأيها حول هيمنت السوشيال ميديا على العالم وعلى حياتها الشخصية كمشهورة قائلة:” لا يمكننا ان ننكر اهمية مواقع التواصل الاجتماعي، وانا شخصياً استفيد من هذه المواقع لتسويق اعمالي ولكن هناك حدود لحياتي الشخصية على السوشيال ميديا، واعتبر ان الحياة الشخصية يجب ان تكون في خصوصية تامة ولا تُظهر الى العلن، مثلاً ابني ارام لا يحب التصوير، ولكن ابنتي تحب وانا احترم رأي ابني عندما يقول لي لا اريد التصوير، وانا من الاشخاص المهتمين بالخصوصية وكذلك رامي”.

وتحدثت داليدا عياش عن دعمها لجمعية عياش الطفولة:” كنت من قبل ان اتزوج رامي عياش احلم ان يكون لي جمعية للعجزة وليس للاطفال، وبعدما تعرفت على زوجي وكان قد اسس جمعية عياش الطفولة، وبعدما تابعت وتعرفت على الفرق الذي يُقدم لهذا الطفل، جعلني اشعر بالامومة قبل ان انجب، وقد استلمت منصب نائب رئيس جمعية عياش الطفولة قبل ان انجب ارام، وعندما ارى ابتسامة طفل عندما نساعده بمنحة مدرسية ، افرح انا ايضاً، وبهذا نكون قد بنينا مستقبلاً جيداً له، وهناك اطفالاً بأعداد هائلة بلا تعليم لهذا السبب اطلقنا فكرة ومبادرة تحدي التعلم من جمعية عياش الطفولة لكي نمد يد المساعدة لاكثر عدد من الاطفال في ظل هذه الظروف الصعبة”.

تابع هنا: رامي عياش يكشف تفاصيل مبادرته تحدي التعلم.. بغياب الدولة علينا ان نأخذ زمام المبادرة”

وقالت داليدا عياش عن مشاركتها في معرض “socialisa event” للأزياء و الموضه للعام الثاني:” اريد ان اشكر سيدة الاعمال ياسمين ثروت، وفريق عملها المحترف على هذه الفعالية الجميلة، واشادت داليدا بهذه الخطوة التي تضم كل المصممين العرب في نفس المعرض، ونحن فخورون بهذا العمل وبالسيدة ثروت.

وعن تأثرهما بالوضع اللبناني وعن انفجار مرفأ بيروت قائلة:” لبنان يقطع في مرحلة صعبة وكلنا تأثرنا ما بعد الانفجار، واصبحنا نصارع في العمل ولكننا لا نزال نؤمن في وطننا ونأمل ان تتغير الامور الى الاحسن”.

وعُرض عدد كبير من أفضل الماركات والأناقة في المنطقة من جميع أنحاء العالم العربي ضمن المهرجان الذي يستمر لأربعة أيام من 5 حتى 8 حزيران (يونيو) 2021.