سماح انور تعود للمسرح بعد غياب «في انتظار بابا»


تعود الممثلة المصرية سماح أنور، الى اعمالها المسرحية بعمل يحمل عنوان «في انتظار بابا» بمشاركة عدد من النجوم بينهم أحمد سلامة، وانتصار، وذلك على خشبة المسرح القومي.

وقال الفنان إيهاب فهمي، مدير فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح، إن العرض المسرحي «في انتظار بابا» يجري حاليا البروفات النهائية استعدادا لعرضه قريبا على خشبة المسرح القومي.

العرض مأخوذ عن «الإلياذة» للشاعر اليوناني هوميروس يقدم فيه شخصيات أسطورية تحمل العديد من الصفات التي تظهر في العرض من خلال الأحداث والمواقف .

العرض المسرحى «فى انتظار.. بابا» عن الإلياذة للشاعر اليوناني هوميروس بمساعدة السيكولوجي فرويد وتحليله لعقدة إلكترا، العرض بطولة أحمد سلامة، سماح أنور، انتصار، مفيد عاشور، سميحة عبدالهادي، بسمة شوقي، ماهر محمود، فتحي سعد، على كمالو، وليد ابوستيت، ايمن اسماعيل، خالد عبدالحميد، إضاءة مصطفى عزالدين، موسيقي احمد الناصر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور إيهاب العوامري، ملابس أماني حسني، إعداد سمير العصفوري، أيمن إسماعيل، إخراج سمير العصفوري.

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية سماح أنور خلال لقائها مع الإعلامي جمال عنايت، والإعلامية نانسي مجدي في برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “ألفا”، كواليس دخولها عالم الطبخ الاحترافي، وإعداد الوجبات في المنزل للزبائن، أو ما يعرف بالـ”كاترينغ”.

وأوضحت أنها درست الطبخ في فرنسا لمدة سنتين وحصلت على شهادة في الطهو، وأصبحت ملمة بإعداد الوصفات السويسرية واليابانية والشرقية والفرنسية والإيطالية، والحلويات والمعجنات، قبل أن تعمل في هذا المجال لعامين، لكنها توقفت لأن العمل بمفردها كان مرهقاً جداً.