سماح أنور تنضم للجزء الثالث من “المداح” في رمضان 2023


تشارك الممثلة المصرية سماح أنور في الجزء الثالث من مسلسل “المداح”، والدي يقوم ببطولته الفنان المصري حمادة هلال، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023 وهو انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

وتعاقدت سماح أنور مؤخرًا على الجزء الثالث من مسلسل ” المداح” ، مع شركة سيدارز ارت وهو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، أحمد ماهر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

يذكر أن آخر أعمال الفنانية سماح أنور مسلسل ” الليلة واللي فيها”، والذي عرض مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

مسلسل “الليلة و اللى فيها” تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، قصة المسلسل تدور حول “رشا “مهندسة الديكور ” هى “زينة ” والمتزوجة من “أيمن” “محمد شاهين”،

ويطارد “رشا” ماضي أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف “حاتم “أبيوسف فى منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة فى المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للإبتزاز والخوف.

المسلسل من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن إخراج هانى خليفة و تأليف محمد رجاء .