مايا دياب بإطلالة مذهلة.. تُسلم تاج أيقونة الموضة لـ “باربي”


لم يجد القيمون على أسبوع الموضة في دبي أي من تستحق إستلام لقب “أيقونة الموضة ” بعد النجمة اللبنانية مايا دياب ، لذلك اختاروا أن تقدم مايا التاج للأيقونة العالمية “باربي” في حدث جمالي ضخم fashion icon awards وهو الحدث الذي يقيمه arab fashion council وهو نفسه الذي يقيم arab fashion week .

خلال العام الماضي سلم fashion icon awards  مايا لقب أيقونة الموضة بالوطن العربي ، هذا العام سلمت مايا اللقب ليس لفنانة معينة أو شخصية عادية، بل لشخصية عالمية ألهمت النساء عبر العصور وهي “باربي” .

وقد ارتدت ماي اللون الزهري بفستان من تصميم جان لوي ساباجي.

أما عن الشخصية التي تسلمت اللقب من مايا شخصيا فهي “Kim Culmone”  نائب الرئيس الأول لـ “باربي”  .

وبالوقت نفسه وخلال هذا الحفل إنطلق أسبوع الموضة العربي في دبي على مدار ثلاثة أيام في 25 و 26 و 27 من الشهر الجاري ويتواجد به جيريمي سكوت ( creative director of the fashion house Moschino)

عبرت مايا عن سعادتها ونشرت صوراً من الحفل وعلقت :”لقد كان شرفًا لي أن أكون أول أيقونة أزياء عربية لعام 2020 ، وبعد مرور عام ، حان الوقت لتمرير اللقب إلى باربي ✨”.

وقدمت مايا خلال الحفل الذي حضره شخصيات مهتمة بالموضة من الامارات ودول اجنبية، عدداً من الاغنيات الجميلة وجديدها هلاً وسهلاً حيث لاقت تفاعلاً واضفت اجواءاً فرحة وراقصة على الحفلة كما قدم عدد من عروض الازياء من المصممين المشاركين في هذا الحدث.