سيرين عبدالنور تعترض على مخاطرة رامي عياش وتمازحه قبل انطلاق تصوير “العين بالعين”


مازحت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، زميلها البوب ستار النجم رامي عياش عبر حسابها في التويتر بعد نشره لفيديو يقوم برحلة ترفيهية ممتعة في الجبال، حيث نشر مقطع للفيديو ليوثق فيه مغامرته المميزة.
وقالت عبدالنور، موجهة حديثها للفنان رامي عياش، بشكل طريف، إن الوقت لا يسمح برحلات ترفيهية، ولفتت إلى أن هناك مسلسلاً يجمعهما من المنتظر تصويره، في إشارة إلى مسلسل “العين بالعين”، الذي تعاقدا عليه مؤخراً.

وكان قد وثق رامي عياش فيديو، عبر حسابه، ظهر فيه وهو داخل سيارة خاصة بالرحلات الترفيهية في الجبال، حيث خاض مغامرة قام فيها بتجربة القيادة وسط تعليق كتبه، قائلاً: “حياتي ونبضي وقلبي فوق”.
وشاركت سيرين الفيديو في حسابها، وعلقت قائلة: “‏يا ريت ننتبه شوي وبلا سعدنة عنا مسلسل استاذ رامي”، ليرد عليها رامي عياش في تعليق، قائلاً: “‏‎العوافي.. لنتماشى مع (السيرين) لازم نكون جاهزين”.

وأعلن صادق الصباح عن عمل سيجمع سيرين ورامي، يترقبه الجمهور في الفترة المقبلة، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه في “تويتر”، حيث نشر صورةً جمعت الثنائي، ومعهما مخرجة العمل رندة العلم، التي أعلن أنّها صاحبة فكرة الجمع بين سيرين ورامي. وكتب الصباح، في تعليقه على الصورة: “بعون الله.. بدأ العد العكسي لعمل مختلف يجمع النجمين سيرين عبدالنور ورامي عياش، بإدارة المخرجة رندة العلم.. كل التوفيق للجميع”.