أنغام تلغي متابعة طليق غادة عادل بعد شائعات الارتباط


حرصت الفنانة المصرية، أنغام، على حسم الشكوك التي طالت حياتها الشخصية، خلال اليومين الماضيين، بشأن ارتباطها مجدداً، حيث راجت إشاعة بشأن وجود علاقة تجمعها بالمخرج والمنتج المصري مجدي الهواري، طليق الفنانة المصرية غادة عادل.حسبما ذكرت زهرة الخليج
ورغم قيام أنغام بحسم مسألة الارتباط من خلال منشور لها عبر حسابها في “تويتر”، فإنها أرادت حسم الموقف تماماً من خلال حذفها متابعة حساب مجدي الهواري، من قائمة من تتابعهم عبر حسابها في “إنستغرام”.

يأتي هذا على الرغم من حضور أنغام العرض المسرحي “ياما في الجراب يا حاوي”، الخاص بمجدي الهواري، وإشادتها بالعرض، وهو ما تسبب في انتشار الإشاعة بين المتابعين، والتي لم تتوقف، ما أثار غضبها ودفعها لإلغاء متابعة طليق الفنانة غادة عادل.
من جانبه، لم يُبدِ المخرج مجدي الهواري رد فعل تجاه ما فعلته أنغام، وترك متابعتها عبر حسابه على “إنستغرام”، كما هي ولم يبادلها رد الفعل، وهو ما تبين وفق البحث في قائمة المتابعات بينهما.

وكانت قد خرجت أنغام عن صمتها، بشأن ما راج من إشاعات على مدار الساعات الماضية، بشأن ارتباطها مجدداً، مبدية غضبها الشديد من تلك الأنباء التي وصفتها بأنها “سخيفة”.
وغردت أنغام، عبر حسابها في “تويتر”، نافية ما أثير على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أن كل ما تم نشره “كذب”، مطالبة بالكف عن ذلك. وكتبت أنغام، قائلة: “للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة، وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها”.
يذكر أن أنغام حرصت على حضور العرض المسرحي “ياما في الجراب يا حاوي”، الذي يقوم بطولته الفنان القدير يحيى الفخراني، حيث صعدت إلى المسرح بعد العرض، وسط تصفيق الحاضرين، وأشادت بالعرض معبرة عن سعادتها بحضوره.