حبيبة جان يمان الايطالية تعلن انفصالهما وتواعد جياكومو كافالي


لقد وصلت قصة الحب بين كان يامان وديليتا لوتا إلى نهايتها في غضون بضعة أشهر ، على الرغم من وجود مزاعم في البداية بزواج محتمل. وأكدت مقدمة البرامج الرياضية نفسها على شاشة التلفزيون أنها تلقت عرضًا من الممثل التركي.

أعلنت الاعلامية الايطالية ديليتا ليوتا، انفصالها عن النجم التركي جان يمان، في مقابلة لتلفزيون Verissimo الايطالي.

وقالت خلال الحلقة ” القصة انقطعت بوقت قصير جدا وكانت سريعة للغاية، فالعلاقة خلف الشاشة تختلف عن ما يراه الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، مضيفة ” أحب مشاركة حياتي ولكن هناك حياة حقيقية خلف الشاشة”.

وتحدثت عن سرعة إرتباطهما وانفصالهما: ” كان كل شيء سريعًا وجميلًا فالأمر معقد عندما تقع في حب رجل مشهور وتقوم بحساب كل شيء قبل أن تُقدم على أي خطوة في العلاقة”.

وأكدت أنها ما زالت مغرمة لكن أشارت لتصرفات تدعو للشك: “أنا ما زلت مغرمة بجان يامان ولكني فقدت الوضوح واليقين بهذا الحب.. ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل فالحب لا يمكن التنبؤ به”.

ولم تقم ديليتا بحذف صورها التي جمعتها مع جان خلال قضائهما وقتهما معا على موقع الانستغرام.

وتداولت الصحافة التركية  صحة ما قالته ديليتا هو أن الحب انتهى بينهما، خصوصا وأنها باتت تشارك صور لها بمفردها أو لقطات من لحظات الإجازة التي تجمعها مع عائلتها على إنستغرام، واحتفلت بعيد ميلادها برفقة أصدقائها فقط.

في حين، يلتزم جان يمان بالصمت وعدم التعليق على الموضوع.

ألقى خبير في الشؤون الفنية التركية أليساندرو روزيكا “قنبلة” على حسابه الشخصي في Instagram تضمن الحياة العاطفية لمقدم الرياضة ، وجه Diletta Leotta.

وكتب روزيكا على وسائل التواصل الاجتماعي أن “المغازلة المزعومة جارية بين الرياضي جياكومو كافالي وديليتا لوتا” ، مضيف أنه كان من الممكن رصد الاثنين معًا ، بشكل وثيق ، أولاً في ميلانو والآن سيكون كلاهما في إيبيزا.