شيرين رضا تنقلب على سوسن بدر بمسلسل 60 دقيقة.. وترفع دعوى تحرش ضد ابنها محمود نصر.. كيف كانت ردة فعلها!


كشفت الحلقتان الخامسة والسادسة من مسلسل 60 دقيقة، انتاج شركة الصباح والذي يُعرض حصريًا على “شاهد vip” عن اعتراف الفتاة المنتحرة سارة (فاطمة البنوي) بأن طبيبها النفسي أدهم (محمود نصر) قد تحرش بها في عيادته واغتصبها، لترفع عليه قضية وتتولاها المحامية مريم (شيرين رضا)، التي حاولت إمالة ياسمين (ياسمين رئيس) في صفها، ولكن الأخيرة تركتهما ومضت.

وقبل المقابلة بين الثلاثي شيرين رضا وفاطمة البنوي وياسمين رئيس، صدمت المحامية مريم الفنانة سوسن بدر التي تجسد دور والدة الطبيب النفسي محمود نصر في المسلسل، والتي كانت محامية العائلة والان رفعت قضية تحرش ضد ابنها الدكتور، وبعد المواجهة بينهما، ذهبت سوسن بدر للدكتور النفسي صديق زوجها الراحل وهددته لكي يبتعد عن طريق ابنها حيث انها شككت بأنه هو من يكون وراء هذه القضايا التي تسيء لسمعة ابنها.

وكانت قد احتدمت أحداث مسلسل 60 دقيقة للنجم السوري محمود نصر والنجمة المصرية ياسمين رئيس، بعد اكتشافها لخيانة زوجها الدكتور ادهم نور الدين واعتراف المريضة التي انتحرت ولم تمُت عن اغتصابه لها أثناء علاجه النفسي لها، لتبقى ياسمين في وضع لا يُحسد عليه خصوصاً بعدما جاء وتحدث عن قصة ثانية مُغايرة عن ما قالته سارة التي قالت قصة لياسمين لم نتأكد منها بعد ورفعت دعوى قضائية ضده بسبب الاغتصاب.

ودافع أدهم عن نفسه أمام زوجته ياسمين عن أن سارة مصابة الفصام، ذلك ما يجعلها تتوهم علاقات لم تحدث، وتسمع أصواتًا لا تصدر، وتبقى دائمًا في عنف تجاه كل ردود الأفعال ولا تتقبل العلاج، وهذا ما جعلها تضطر للانتحار، صدقت ياسمين تبريرات أدهم، الذي أثبت براءته في القضية، ولكن انتهت الحلقة بذهاب سارة إليه والانتحار أمامه بعدما قضت المحكمة ببراءة الطبيب ادهم لعدم كفاية الادلة بالاغتصاب.

وفي احداث الحلقة تواجهت شيرين رضا المحامية مريم مع زوجها “خالد كمال” التي اقامت دعوى طلاق ضده ودار بينهما حديث وحاول ان يُقنعها عن العودة عن القضية ولكنها اصرت على الانفصال.

من ناحية ثانية واجهت سوسن بدر ياسمين رئيس وقالت لها ان تتوقف عن تناول الادوية المهدئة وان تستشير الدكتور ادهم زوجها، وكشفت لها انها تراقبها وتعرف كل تفاصيل افعالها.

ومن المقرر أن يستكمل المسلسل حلقاته يوم الأربعاء المقبل منتصف الليلة بتوقيت بيروت والساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ويوم الخميس 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، حصريًا على منصة شاهد vip.

وينتمي العمل لنوعية الإثارة والتشويق، ويتكون من 9 حلقات فقط، و تم عرضه خلال من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “60 دقيقة”، يجمع العمل إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، كل من شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وآخرين وانتاج شركة الصباح.