تطورات مرعبة في احداث مسلسل 60 دقيقة.. محمود نصر يصدم زوجته ياسمين رئيس.. هل كان متحرشاً؟


احتدمت أحداث مسلسل 60 دقيقة انتاج شركة الصباح للنجم السوري محمود نصر والنجمة المصرية ياسمين رئيس، بعد اكتشافها لخيانة زوجها الدكتور ادهم نور الدين واعتراف المريضة التي انتحرت ولم تمُت عن اغتصابه لها أثناء علاجه النفسي لها، لتبقى ياسمين في وضع لا يُحسد عليه خصوصاً بعدما جاء وتحدث عن قصة ثانية مُغايرة عن ما قالته سارة التي قالت قصة لياسمين لم نتأكد منها بعد ورفعت دعوى قضائية ضده بسبب الاغتصاب.

فإما أن تقف ياسمين ضد محمود نصر وتؤكد جرائمه، أو تدعمه وتنكر كل ما قام به، فما الذي ستقوم به ياسمين، خاصةً بعد فتور العلاقة بينهما وشعورها بعدم الاطمئنان، ليبدأ مسلسل 60 دقيقة في إثارة قضايا مهمة مثل التحرش والعنف ضد المرأة بكافة أنواعه، والاستغلال الجنسي من خلال شخصياته وأحداثه.

وكشفت الحلقتان الخامسة والسادسة من مسلسل 60 دقيقة، والذي يُعرض حصريًا على “شاهد vip” عن اعتراف الفتاة المنتحرة سارة (فاطمة البنوي) بأن طبيبها النفسي أدهم (محمود نصر) قد تحرش بها في عيادته واغتصبها، لترفع عليه قضية وتتولاها المحامية مريم (شيرين رضا)، التي حاولت إمالة ياسمين (ياسمين رئيس) في صفها، ولكن الأخيرة تركتهما ومضت.


ودافع أدهم عن نفسه أمام زوجته ياسمين عن أن سارة مصابة الفصام، ذلك ما يجعلها تتوهم علاقات لم تحدث، وتسمع أصواتًا لا تصدر، وتبقى دائمًا في عنف تجاه كل ردود الأفعال ولا تتقبل العلاج، وهذا ما جعلها تضطر للانتحار، صدقت ياسمين تبريرات أدهم، الذي أثبت براءته في القضية، ولكن انتهت الحلقة بذهاب سارة إليه والانتحار أمامه.

ومن المقرر أن يستكمل المسلسل حلقاته يوم الأربعاء المقبل منتصف الليلة بتوقيت بيروت والسعودية والساعة 11 مساءً بتوقيت مصر ، حصريًا على منصة شاهد vip.

وينتمي العمل لنوعية الإثارة والتشويق، ويتكون من 9 حلقات فقط، و تم عرضه خلال من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “60 دقيقة”، يجمع العمل إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، كل من شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وآخرين وانتاج شركة الصباح.