شيرين رضا في مسلسل “60 دقيقة”.. كلنا بندفع تمن اختيارات


نشرت الممثلة المصرية شيرين رضا، صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد “60 دقيقة” الذي يعرض على منصة شاهد ومن انتاج شركة الصباح ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

علقت شيرين على الصورة، قائلة:”الحياة اختيارات وكلنا بندفع تمن اختيارات أقرب الناس لينا.. بس مش مرة واحدة”.

وسابقاً شاركت الجمهور بمقطع فيديو من مسلسل ستون دقيقة وارفقته بتعليق:”تفتكروا الشكوك والعواطف ممكن تخلينا نحتاج لمحامي؟”.

وقالت شيرين رضا عن دورها في مسلسل ستون دقيقة : أقدم شخصية محامية تعرضت للعديد من المصاعب خاصة في طريقة كلام المحاميين وأسلوب كتابتهم للمرافعات فضلا عن أن الشخصية كلاسيكية للغاية.

وأضافت شيرين رضا : “واجهت العديد من الصعوبات أثناء تصوير هذا العمل منها صعوبات الشخصية التي أجسدها، وأيضا صعوبات ظروف التصوير في لبنان في ظل أزمة الكهرباء والبنزين، وحزنت على حال لبنان وأهلها ولكن أتمنى لهم العودة أفضل من السابق”.

وتصدر مسلسل «60 دقيقة»، للنجمة ياسمين رئيس، قائمة الأعلى مشاهدة في مصر وعدد من الدول العربية على منصة شاهد الرقمية، إخراج مريم الأحمدي، وإنتاج صادق الصباح، وتأليف محمد هشام عبية، ويشارك في بطولته الفنانون سوسن بدر وشيرين رضا وصبري فواز وثراء جبيل ومحمود نصر والسعودية فاطمة النبوي، وتدور أحداث العمل في قالب من الإثارة والتشويق.

وينتمي العمل لنوعية الإثارة والتشويق، ويتكون من 9 حلقات فقط، و تم عرضه خلال من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “60 دقيقة”، يجمع العمل إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، كل من شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وآخرين وانتاج شركة الصباح.