اطلاق دومينوز الأردن لعروض وجبات قيمة هدفها المشاركة.. دومينوز بيتزا المزود الرسمي للبيتزا في إكسبو 2020


أطلقت دومينوز عروض وجبات لعشاق البيتزا في الأردن. الهدف من هذه الوجبة القيمة هو الاستمرار في الترويج لمضمون المشاركة.

صفقة وجبة دومينوز:

وجبة سوبر تريو: 3 بيتزا حجم كبير + 6 بيبسي مقابل 15.99 دينار. او 3 بيتزا وسط + 6 بيبسي مقابل 12.99 دينار

كما أنها تفخر شركة الآمار الغذائية، المشغل الرائد لQSR والوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان والوكيل الحصري لعلامة دانكن في مصر والمغرب ، بالإعلان عن اختيار دومينوز بيتزا كمزود البيتزا الرسمي لإكسبو 2020.

لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الاطلاع على أخبارنا وعروضنا على www.dominos.jo وعلى وسائل التواصل الاجتماعي على @dominosjo 

نبذه عن دومينوز

دومينوز هي سلسلة بيتزا أمريكية تأسست في عام 1960. كان الهدف من السلسلة هو تقديم أفضل أنواع البيتزا لعملائها.دومينوز هي أكبر سلسلة مطاعم بيتزا في العالم وفقاً لأرقام المبيعات العالمية، مع انتشارها في أكثر من 17000 متجر في أكثر من 90 سوقاً. حازت دومينوز على عدد كبير من المتابعين في الشرق الأوسط ، مما يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة. تفخر دومينوز بالنظافة والسلامة والشفافية. هذه هي الركائز الأساسية لخدمتها ذات الشهرة العالمية. من خلال تقديم مجموعة من المنتجات من خيارات الدجاج أو اللحم أو البيتزا النباتية، إلى مجموعة متنوعة من الجوانب والحلويات، تظل سلسلة المطاعم هي المعيار لكل من خدمات الطعام والتوصيل.

نبذه عن مجموعة الآمار الغذائية

شركة الآمار للأغذية هي مجموعة أطعمة ومشروبات سريعة التوسع ومتنوعة وتتمتع بمكانة قوية في صناعة الخدمات السريعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان. المجموعة هي الوكيل الحصري لدومينوز بيتزا ‘في منطقة MENAP (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان) ولدى دانكن في مصر والمغرب ، مع ما يقرب من 530 مطعمًا في 11 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة الآمار في المملكة العربية السعودية.