دومينوز.. المزود الرسمي للبيتزا في إكسبو 2020


تفخر شركة الآمار الغذائية، المشغل الرائد لQSR والوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان والوكيل الحصري لعلامة دانكن في مصر والمغرب ، بالإعلان عن اختيار دومينوز بيتزا كمزود البيتزا الرسمي لإكسبو 2020. . والجدير بالذكر بأنه ستتولى دومينوز مسؤولية تلبية احتياجات العملاء من جميع أنحاء العالم في الفترة التي تسبق الافتتاح الكبير للمعرض العالمي القادم. والجدير بالذكر ان متجر دومينوز في إكسبو قد تم افتتاحه وهوعلى كافة الجهوزية لخدمة العلماء حتى قبل اطلاق الحدث.

بذلك يٌسعد دومينوز بإعلام ضيوفها وعشاق البيتزا وضيوف إكسبو 2020 أن المتجر يقع في جناح الفرص. يبني الجناح على التاريخ الحضري الغني لـ “الساحة” وأهميتها العالمية كمكان يتواصل فيه الناس عبر العمر واللغة والثقافة ومن خلال الخبرات الإنسانية المشتركة. بالشراكة مع إكسبو 2020، ستقوم شركة الآمار الغذائية و دومينوز بيتزا بتقديم 50 تذكرة مجانية يومياً لدخول إكسبو.

سيستقبل إكسبو 192 دولة وملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم في 182 يومًا من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. سيختبر الزوار أنشطة ديناميكية ومتنوعة ، بما في ذلك الابتكار والثقافة والفن والطعام والموسيقى والرياضة من كل أنحاء العالم.

“يسعدنا للغاية أن نكون مستعدين لمعرض إكسبو 2020 قبل الافتتاح الكبير. هذه هي حصيلة عملنا الدؤوب وطموحنا في أن نكون الأوائل في كل ما نقوم به – إكسبو مثال جيد على هذه النية. يمكن لعملائنا دائمًا الاعتماد على الجودة والذوق الذي نشتهر به في جميع أنحاء العالم “، علق السيد شوبيت تاندون الرئيس التنفيذي للعمليات – دومينوز بيتزا – الأسواق الدولية.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة الآمار الغذائية، فيليبو سغاتوني: “نظرًا لكون دومينوز واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة ، يتم الحفاظ على أعلى المعايير في كل ما نقوم به. نحن فخورون بربط شركة الآمار الغذائية و دومينوز بمثل هذا الحدث العالمي ونعمل بجد منذ الإعلان في عام 2019. ونتطلع إلى الترحيب بزوار إكسبو في المكان “.

أطلقت دومينوز 4 عروض إكسبو لهذا الحدث الخاص. يمكن للعملاء الاختيار من بين “وجبة لأربعة أشخاص” ، والتي تشمل 2 بيتزا متوسطة ، و 2 طبق جانبي ، ومشروب؛ “الوجبة الكبيرة لـ 6 أشخاص” ، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة ، الدجاج الفاخر، بطاطا ودجز ، ومشروب؛ “وجبة التجمع”، مع 3 بيتزا كبيرة، تشيكن كيكرز، أجنحة دجاج، خبز بالجبن، ومشروب؛ أو “الوجبة الحلوة”، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة، خبز بالجبن، بطاطا ودجز، كراونيز ومشروب.

بالشراكة مع إكسبو 2020، ستقوم شركة الآمار الغذائية و دومينوز بيتزا بتوزيع 50 تذكرة من إكسبو 2020 يوميًا للعملاء من أي متجر دومينوز بيتزا في الإمارات العربية المتحدة ، حتى نهاية المعرض في 31 مارس 2022.

لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الاطلاع على أخبارنا وعروضنا على www.dominos.com وعلى وسائل التواصل الاجتماعي على@dominosuae

نبذه عن دومينوز

دومينوز هي سلسلة بيتزا أمريكية تأسست في عام 1960. كان الهدف من السلسلة هو تقديم أفضل أنواع البيتزا لعملائها.دومينوز هي أكبر سلسلة مطاعم بيتزا في العالم وفقاً لأرقام المبيعات العالمية، مع انتشارها في أكثر من 17000 متجر في أكثر من 90 سوقاً. حازت دومينوز على عدد كبير من المتابعين في الشرق الأوسط ، مما يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة. تفخر دومينوز بالنظافة والسلامة والشفافية. هذه هي الركائز الأساسية لخدمتها ذات الشهرة العالمية. من خلال تقديم مجموعة من المنتجات من خيارات الدجاج أو اللحم أو البيتزا النباتية، إلى مجموعة متنوعة من الجوانب والحلويات، تظل سلسلة المطاعم هي المعيار لكل من خدمات الطعام والتوصيل.

نبذه عن مجموعة الآمار الغذائية

شركة الآمار للأغذية هي مجموعة أطعمة ومشروبات سريعة التوسع ومتنوعة وتتمتع بمكانة قوية في صناعة الخدمات السريعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان. المجموعة هي الوكيل الحصري لدومينوز بيتزا ‘في منطقة MENAP (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان) ولدى دانكن في مصر والمغرب ، مع ما يقرب من 530 مطعمًا في 11 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة الآمار في المملكة العربية السعودية.

نبذه عن إكسبو 2020 دبي

من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022 ، سيرحب إكسبو 2020 دبي بالزوار من كل ركن من أركان العالم للانضمام إلى صنع عالم جديد ، حيث يجمع الكوكب في مكان واحد لإعادة تخيله غدًا.


Beirutcom.net