بسمة وهبة تستضيف احمد سعد وزوجته الجديدة.. وتتعرض لانتقادات!


تعرضت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، لانتقادات الجمهور وذلك بسبب استضافتها للمطرب المصري، أحمد سعد، وزوجته الجديدة مصممة الأزياء والإكسسوارات علياء بسيوني.

ونشرت بسمة وهبة صورتها تلك عبر حسابها في “إنستغرام”، معلنة أنها ستستضيف أحمد سعد، وزوجته الجديدة، في برنامجها “90 دقيقة”، الذي تقدمه عبر شاشة المحور قريباً.

وتذكر الجمهور بسمة وهبة في العديد من الاستضافات السابقة، والتي تخص أحمد سعد مع زوجاته السابقات، حيث سبق لها أن استضافته عندما حدثت مشاكل بينه وبين ريم البارودي، وكذلك سمية الخشاب.

وعلق احد المتابعين: بسم الله ما شاء الله مقابله ف الطلاق ع القاهرة والناس ومقابله جواز هنا 😂” واضاف اخر :”مين دول عشان تستضفيهم!!! ايه فايدتهم بالنسبة للمجتمع و لا ايه تأثيرهم حتي و لا مين مهتم بيهم … اتقوا الله شوية في عقول البشر”، وكتب اخر “اظهري بفكره احسن من دي 🙂” وكتب اخر :”واضح انك عاوزه تقفلي البرنامج والقناه”.

واتهم الجمهور بسمة وهبة بأنها أصبحت تخصص “أحمد سعد وزوجاته”، مطالبين إياها بالتوقف عن ذلك، والتنوع في محتواها الإعلامي الذي تقدمه للمشاهدين، بينما انتقد البعض زيجات أحمد سعد، وتخصصه في الظهور مع زوجاته إعلامياً، سواء بعد الزواج أو الطلاق، وأن هذا أمر غير مقبول.