روجينا ترد على انتقادات رقصها مع راغب علامة.. ولابنتها بعد تكريمها بمهرجان القاهرة: أنت شريكة نجاحي وراضية عنك يا “بنت عمري”


احتفلت النجمة المصرية روجينا بتكريمها الأخير في مهرجان القاهرة للدراما العربية عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، بتوجيه رسالة خاصة إلى ابنتها الكبرى مريم، مؤكدة أن الأخيرة شريكتها في النجاح، وتستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل، وأشارت إلى أنها كانت تستشير ابنتها في كل تفصيله بالمسلسل قبل تنفيذها.

روجينا نشرت صورة لها وهي تحمل التكريم برفقة ابنتها مريم، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: كل تكريم من التكريمات دى عن دوري في مسلسل “بنت السلطان” انتى لكي جزء كبير فيه كل نجاح انتى شريكة فيه من اول دقيقة كنت الامان بالنسبة لي كنت لما ببص في عنيكي بعد كل شوت بحس من غير ما تتكلمي انا كويس ولا لا تحضيرك معايا لكل تفصيله صغيرة او كبيرة.

وتابعت روجينا: لو فضلت طول عمري اشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير ولغاية دلوقتى فكل تكريم بتكوني جنبي ايدك في أيدي فرحانة بيا هفضل فخورة بيكى وراضية عنك يا بنت عمري يا أول فرحتي.

يذكر أن روجينا قدمت بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية بمسلسل “بنت السلطان” الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد.

وكانت قد ردت الفنانة روجينا على تلك الانتقادات التي تلقتها من جمهورها بعد رقصها مع الفنان راغب علامة على المسرح، خلال حفله الغنائي في مصر.

وقالت خلال تصريحات لبرنامج ET بالعربي،: “أنا من عشاق ومن فانز النجم راغب علامة، ولك أن تتخيل إنه أنا قاعدة كده فنزل لي لغاية تحت، فأنا كنت طايرة. اللي كانت على المسرح دي هي واحدة من جمهور راغب علامة مش روجينا.”

وكان المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب الجزائري الشاب خالد، أحيا لأول مرة حفلا يجمعهما في أحد الفنادق الكبيرة بمنطقة التجمع الخامس.