بعد تكريمها ونجاح حفلها في “جرش”.. نجوى كرم محتلة الترند بالدول العربية وتوجه رسالة


بعد نجاح حفل شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم، وعقب تكريمها من ادارة مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالأردن في دورته الـ 35، حرصت النجمة على التعليق ونشرت ، صورا من الحفل، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “جرش دايمًا حلم العزّ اللي بيلبسه الفنّان”.

وقدمت نجوى، عقب دخولها مسرح حفلها، أغنية “جاي يا جرش جاي”، ثم غنت مجموعة أغاني، منها: “ساحر قلوب” و”لشحد حبك” و”بغرامك مسلوبة”.

وطالب الجمهور منها خلال الحفل، تكرار غناء أغنية “ملعون أبو العشق” التي غنتها أمام جمهور الحفل.

وتصدرت شمس الاغنية اللبنانية نجوى الترند في الدول العربية لليوم الثالث بالمراكز الاولى، احتفاءً بحفلها في جرش الذي احيته على المدرج الاثري في الاردن بحضور حشد جماهيري كبير واحتلت الترند في الاردن الجزائر والعراق وليبيا. بوسمين الأول بعنوان”نجوى كرم” والثاني ” ​نجوى كرم في جرش​”، إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وصور من المهرجان والتكريم.

تابع هنا: لليوم الثالث نجوى كرم تتصدر الترند احتفاءً بحفلها في جرش

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وصلت إلى الأردن بطائرة “هليكوبتر”، لإحياء حفلها الغنائي بمهرجان “جرش” للثقافة والفنون.

تابع ايضاً: تكريم نجوى كرم في مهرجان جرش الدولي 2021.. وتشعل اجواء حفلها على المسرح الاثري

ونشرت نجوى، الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، وعلقت: “دايمًا فانز الأردن بيفتّشوا على طريقة بتشبه بيئتهم المتحضّرة والملكيّة ليكون أفضل وأجمل استقبال.. نجوى كرم في جرش”.

اقرأ هنا: نجوى كرم تتصدر الترند باستقبال حاشد وجولة في سماء الاردن وزُفّت بعزف الكشاف من الفانز


وظهرت نجوى بالفيديو، داخل طائرة مروحية “هليوكوبتر” وبمجرد نزولها لاقت استقبالا حافلا من الجمهور بالموسيقى والغناء والزغاريد.