هؤلاء نجوم مسرحية محمد هنيدي الجديدة إخراج خالد جلال


يستعد النجم المصري الكوميدي محمد هنيدي لعمل مسرحي جديد من إخراج خالد جلال، ومن المقرر عرض المسرحية في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة.

وانضم كل من النجوم بيومي فؤاد محمد ثروت ومحمد محمود وأيتن عامر لقائمة أبطال العمل، المقرر بدء بروفاته خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تستكمل الجهة المنتجة للمسرحية التعاقد مع باقي أبطالها خلال الأيام المقبلة.

الجديد بالذكر أن هنيدي شارك في موسم الرياض منذ عامين بمسرحية 3 أيام في الساحل، والتي حققت نجاحا كبيرا، وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسي، أحمد فتحي، محسن منصور، وسامية الطرابلسي، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

ويعرض لـ هنيدي حاليًا فيلم الإنس والنمس، الذى حقق إيرادات عالية حتى الآن، رغم تسريبه الفترة الماضية على عدد من المواقع الإلكتورنية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته.